هلوووووووووووووووووووووووو
بارت جديد
3900كلمة
قراءة البارت السابق لتجنب نسيان الأحداث واستمتعوا
........................................................................
أن يتحدث تايهيونغ بتلك الطريقة الهادئة والشاعرية بعدما كاد البارحة أن يُحطَّم ضهره اشعره بالغرابة...
قلبه الذي كان يدقُ ببلعومه وعيناه الثابتة إلى الأمام بينما الأكبر لا يزال يقف خلفه ولم يحضَ بنظرة من عيني الأصغر.....حين تمردت يد تايهيونغ بعد مدة جال السكون فيها وفقط كان يستنشق رائحته كي يحبسها بين ثناياه ليمسك به من زنده ثم يديره له برفق لتلتقي الأعين....
وكلاهما لم يفهم ابدا ما بعيني الآخر من كلام... فقط نظرا لبعضهما بهدوء حيث هو يرفع رأسه قليلا وتايهيونغ يخفضه ناظرا بمنتصف عيناه بحزن وابتسامة صغيرة....في اللحظة التي لم يستطع تايهيونغ فيها التحمل وانخفض يودُّ تقبيله هو وعى على نفسه ليدير وجهه يسارا بينما قد انخفض نظره تاركا وجه تايهيونغ معلقا للحظات..... كان يعتقدُ فيها أنه سينسحب عن تقبله بعد ذلك الرفض الغير مباشر
لكنه بدلا من ذلك حط بشفاهه على جبينه يقبله بهدوء واعتذار مخفٍ...شعوره عانق السماء حين فعلة تايهيونغ.... قبلة الجبين دائما ما تحط على قلب متلقيها بثقل مكانتها وخفة تأثيرها النقي....
شعر وكأنه يود أن تبقى شفاه الأكبر تعانق بشرته لكنه لم يستطع.... فقط أراد الابتعاد إلى أي مكان...
لا يزال غير مهيء للُقياه يشعر أنه سيضلم نفسه كثيرا....فأبتعد خطوة للوراء ليلتصق فيه بالبار المرمري الذي كان يزين عليه قطع الكيك....
نظره كان معلقا في الأرض ومن الواضح جدا تشتته من نظرة عيناه ويده المتحركة حين اردف لتايهيونغ بنبرة منخفضة
:- هلا ابتعدت... انا.... لا أريد لقياك في الوقت الحالي.... لقد أخبرت جين...صوت تنفس تايهيونغ العميق وصله حين كان الأكبر وكأنه....... حزين؟
:- أعلم ذلك لكن... لم أستطع...... أريدك جونغكوك..رفع الأصغر عيناه بتعابير مستنكرة بحزن وعقدُ حاجبيه دليل... فقال بعينين مدمعة ولهجة قوية
:- لستُ لعبة بيديك....!:- أعلم؛ اقسم أعلم؛... أنا هو اللعبة..انت من يحركني برفة رمشيك...
لم يكن تايهيونغ يعلم الطريقة التي يستطيع فيها وصف مشاعره له... كان مشتتا ضائعا... لأول مرة هو كان يشعر بالوحدة بالأمس.... هو فقط شعر وكأن كل هذا العالم لا يحويه... فقط اراد جونغكوك.. لا شيء غير جونغكوك من يستطيع فيها إزالة ذلك الذعر من داخله...
وهو الذي عاش سنينا وحيد لكنه لم يشعر بذلك الا بعد ان جرب شعور الرفقة والحب...
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...