هلووووووووووووووووووووو
بارت جديد
2700كلمة
350تصويت+900تعليق=بارت جديد
قراءة ليلية و استمتعوا
........................................................................
JungKook pov
انفاسي اللاهثة تخرج من بين شفتاي المتورمة .. دموعي تسيل من محجراي لتهبط على الوسادة التي أضع ذقني وشيء من خديّ عليها
أشد على الاغطية اسفلي بأناملي بينما أدعو أن ينتهي عذابي....ماذا يعني أن يجعلني اكاد اصل لذروتي ثم فجأة يتركني نائم على معدتي.. أطرافي مربطة في كل طرف من السرير و عاري الجسد لولا الغطاء الخفيف ذو اللون الاحمر الخمري يغطيني حتى أعلى ضهري...
بينما هو يجلس أمامي بكامل ثيابه يضع قدما على قدم و سيجارة تعانق شفتاه واصابعه بينما ينظر نحوي بجمود...
واللعنة أكاد افقد عقلي هنا.... ثم منذ متى و تايهيونغ يميل للسادية... أم فقط لأني أوصلت أعصابه لذروتها
:- الن تعترف بخطئك كالفتى الجيد؟...
:- كـ... كلا لقد كان مقلبا ليس علي أن اعتذر له.. ثم لم تـ تعاملني هكذا...
تأتأتُ احاول استجداء عطفه والمحافظة على كبريائي بذات الوقت
:- اصبر قليلا دعني اشفي غليلي ثم أرى مالصنع معك أيها الفتى السيء بما انك لم تعترف بخطئك....
هل ارتعشت ذكوريتي للتو لذلك اللقب بنبرته العميقة والمهيمنة؟
:- حسنا حسنا انا آسف حقا حقا كثيرا...
لكني على هذا الوضع منذ نصف ساعة تايهيونغيي... ارجوك يكفي هممم؟نطقت بعبوس مغري ونبرة شبه خافتة معتذرا عن الألم الذي سببته له اليوم...
لم يكن علي فعل ذلك من البداية.... حقا!رأيته يرمي بسيجارته داهسا اياها على الطاولة ثم يتقدم ناهضا نحوي بتثاقل حتى غطى ظله بهيمنة علي....ربما استجاب لهمسي الناعم أو لتايهيونغي تلك أو لأعتذاري..... لا يهم المهم انه سينهي عذابي هذا....
:- فقط لأني أحبك...!
هو قال هذا ثم ابعد الغطاء الأحمر تاركا الهواء يلفح جسدي العاري... من الجيد أن هناك تدفئة هنا....
فك حصار قدماي لألتفت للأمام منتظرا أن يفك قيد يداي التي تقبع أمامي ....لكنه لم يفعل وفقط أدار وجهي له ليبتلع شفاهي بمجون...
كان يعتلي جسدي من فوق السرير بينما مركز قدماه حول فخذاي...فزعت شاعرا بدبابيس من الألم تلفح شفاهي وشعرت بعدها بطعم صدئ يلوب فمي حينها علمت أن جرحا آخر طبع على شفتاي.... المسكينة...
انا غبي... استحق!
قبلات هادئة حصلت عليها على كافة وجهي وخداي جاعلة اياي اغمض عيناي و احبس انفاسي للشعور الرائع الذي لا أود انتهائه...
كان ينطق بأحبك بهمس بين كل قبلة يطبعها يقولها بنبرة تجعلني أكاد افقد وعيي....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...