Part39

28.7K 1.2K 549
                                    

هلووووووووووووووو

بارت جديد

1500كلمة

150تصويت+300كومنت=بارت جديد

قراءة ليلية واستمتعوا

.......................................................................

دخل إلى شركته يمشي بخطواته الثابتة بين صفوف عامليه كعادته ناويا الاستمرار حيث المصعد....

القى نظرة عابرة على يمينه ليتوقف فجأة.. وقد هلع الموضفون لهذا... ليس من عادته أن يتوقف بل إن يكمل طريقه بغير اهتمام .. ذلك كان مربك حقا...

استدار مئة وثمانين درجة نحو يمينه وقد ضيق عينيه بنظرة خطيرة....

لفت نضره منذ دخوله ذلك الموضف والذي يتلفت هنا وهناك... كان شكله مريبا خاصة نظراته لتايهيونغ.. كانت نضراته غريبة تحوي لمعة ثأر....

كان هذا تحليل تايهيونغ للمقصود...
تحرك ماشيا نحوه ليبتعد بعض الموظفين من الصفوف الأولى لم يهتم وأكمل طريقه نحو الصف الثاني وتحديدا نحو ذلك الشخص....وضع إحدى يديه في جيبه وهو يتأمل الواقف أمامه

ضل ينضر بمنتصف عيني الآخر وهو يضيق عينه كل ثانيتين بنضرة متفحصة تبعث الشك لقلب الموضف .... الوضع استمر والموضف بدء يتعرق توترا...
أخيرا٠ تايهيونغ قرر أن هذا يكفيه...

فأبتسم بجانبية ثم استدار مكملا طريقه نحو المصعد....صاعدا نحو طابقه.. الثلاثون...

فتح باب المصعد بعد عشر دقائق ليتحرك نحو مكتبه دخل بسرعة وعقدة حاجبيه نمت ليتوجه نحو مكتبه بسرعة مشغلا حاسوبه... وأثناء هذا دخل نامجون حاملا ملفا يصب تركيزه عليه....

:- تايهيونغ.. اهلا بك... انضر ل....
مابك تايهيونغ...؟

قال آخر سؤاله ما أن لاحظ وضعية الآخر الجدية...

رفع تايهيونغ بصره ليردف قائلا :- تعال نامجون... لقد رأيت احد الموضفين يتصرف بغرابة.... وقد وضعته تحت امتحان نفسي... والآن انا اترقب نتائجه....

رمى نامجون الملف ليقترب من تايهيونغ عاقدا حاجبيه :- لم أفهم.. ماذا بعني هذا...؟

وضع تايهيونغ سبابته على شفتيه وهو يهسهس لكي يصمت الآخر مشيرا له على عدة صور لكامرات مراقبة خاصة بالشركة... لم يكن يبدو أنه يريد الشرح فما كان من نامجون الا ان يصمت ملبيا...

بعد عدة دقائق جلس تايهيونغ وجلب نامجون هو الآخر كرسيا بجانب تايهيونغ والصمت يحيطهما وهما جالسين أمام صور كاميرات المراقبة... لم يفهم نامجون سبب مراقبتهم لعمل الموظفين الآن إلا أن جدية تايهيونغ الضاهرة كانت كافية لتوضح أن الأمر مهم....

عقد تايهيونغ يديه إلى صدره وعيني ثابتة على الشاشة أمامه ليردف :- هل تخلصت من السكرتيرة التي بعثتها لك آخر مرة

رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن