part15

27.2K 1.3K 492
                                    


هلووووووو

1400 كلمة

35 تصويت + 50 تعليق = بارت جديد

قرائة ليلية واستمتعوا

........................................................................

استيقظ جونغكوك في اليوم الثاني من زفافة بوقت متأخر ..
لم يكن بسبب سهره مع زوجه كالعادة
بل لانه قضى الليل بالتفكير بقواعد هذا المتسلط !!
نضر الى الساعة ليجدها الثانية عشر ضهرا

نهض من السرير القابع في نفس الغرفة التي كان ينام بها سابقا ليتجه نحو الحمام ...

استحم وقام بروتينه الصباحي ليخرج بعد نصف ساعة مرتديا روب الاستحمام ...

فتح خزانة الملابس ليجدها فارغة تقريبا ... سحب البنطال الاسود مع بلوفر باللون الاحمر والتي كانت الملابس الوحيدة في الخزانة .. تقريبا وبجانبها بدله عرسه ..

صفف شعره الا انه لم يجد مجفف شعر لتجفيف شعره فتجاهل الامر ...

هو فعليا يحتاج اشياءا كثيرة الا انه لن يطلب من تايهيونغ ابداا ...ولن يفكر في الامر حتى ..

فتح باب غرفته ليعود بخطوات للوراء فزعا من عدد الخدم الواقفين امامه وكانت اعمارهم تتباين ..

تقدم رجل كبير في السن وتجاعيد وجهه تبعث بقلب الشخص شعورا جميلا :- سيدي انا لي مينغ هان .. وانا رئيس الخدم ...

لقد احضر لك السيد تايهيونغ مستلزمات ضرورية تخصك ... والخدم بأنتضار موافقتك لترتيبها في غرفتك

انحنى جونغكوك ثم قال :- نعم سيد مينغ .. يستطيعون ادخالها لكن ... ارجوك لاتقل لي سيدي نادني بأسمي فقط انا جيو... كيم جونغكوك ..

ربت السيد مينغ على كتفه بأبتسامة جميلة اضهرت التجاعيد حول عينيه بصورة ود جونغكوك لو يرسمها حقا ...

:- حسنا بني جونغكوك ... والان هيا لتتناول الافطار فالسيد تايهيونغ سيعود بعد ساعتين ..

اومئ جونغكوك ليخرج من الغرفة وهو ينضر الى الخدم الذين يحملون ستاند تحوي اشكالا وانواعا من الثياب .. وصناديق كثيرة جعلته يتسائل كيف اصعدوها الى هنا ...

نزل للاسفل يتبعه السيد مينغ ليتوجه الى غرفة الطعام وهناك وجد السيدة هيون تتحدث مع احد الخدم وماان رأته حتى ابتسمت بأتساع بوجهه... وتقدمت منه تمسك بيده ساحبة اياه ليجلس قائلة :- مرحبا جونغكوك ... انا تشون هي .. تستطيع مناداتي بعمتي ان اردت ... وسأكون سعيدة بذلك ... بالمناسبة نحن تقابلنا سابقا ..

اومئ لها جونغكوك واتسعت ابتسامته :- حسنا عمتي ... شكرا لك

تشون هي :- اووووي انضره له كم هو لطييييف ..
قالت وهي تقرص وجنته
.الان هيا تناول طعامك فانا لااريد لتلك الخدين ان يختفوا .. وسحرص على جعلها منتفخة دائما ... هيا هيا باشر بني

رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن