Part105

18.3K 811 1.1K
                                    

هلووووووووووووووووووو



بارت جديد


4300كلمة.


قراءة ليلية واستمتعوا
........................................................................

هوسوك كان في إحدى بساتين المزرعة منطوياََ عن الجميع يمسك عصاةََ في يده ويحفر بها على الأرض المبتلة بينما يبدو الغضب عليه لا يزال قائماََ....



حتى تنهد ليكسر العصى ثم يرميها قبل أن يقول بصوتٍ عالي
:- ألن تخرج وتعتذر كالفتى الجيد؟
* قال ليرتجف قلب جونهيون حين أيقن أن اختباءه فاشل فخرج من خلف الشجرة التي يعطيها هوسوك ظهره بينما يطرق رأسه بذنب.....

اللعنة كيف عرف مكانه وهو يحاول حتى كتم أنفاسه بينما يقف خلف الشجرة في محاولة صياغة اعتذار يليق بحبيبه الذي ظلمه واغضبه...
هل يعقل أن هوسوك يدري به منذ بداية اختباءه...؟
تباََ هذا محرج....

استدار هوسوك برأسه له بينما عيناه فارغة.....
:- ستظل واقفاََ هناك؟
:- هوسوك....
* قال مستجدياََ عطف المسمى بينما يخشى التقدم....

لكنه ما إن لمح ابتسامة هوسوك الخفيفة رغم أن وجهه كان غاضباََ لكنه لم يستطع الا ان يحاول إخفاء ابتسامته التي ظهرت بسبب وجه الأصغر البريء كالقطة المبللة.....
وعندها.... جونهيون وجد نفسه يطير من مكانه راكضاََ ثم يرمي نفسه بقوة في أحضان الذي تلقاه
يشد عليه.....

:- ااه جونهيون لو تعلم كم أرغب بتحطيم رأسك هذا.....
:- استحق انا آسف......
* هوسوك استنشاق قوياََ من شعره بينما يشد عليه....
هو لا يكذب أن قال إن ضعف جونهيون اتجاهه يعجبه... هالته المحبة له..... هوسوك دوماََ ما احب ان يتخيل انه يحصل على من يحبه بتلك الطريقة....

فحصل على شيء صغير.... حسن الوجه.... دوماََ يبادر بالاعتذار وإعطاء الحب.... ذو أخلاق رائعة وتصرفات تذيب قلبه..... فهل يريد من بعد هذا حبيباََ؟
تبسم لتفكيره ليرفع وجه جونهيون من عنقه التي بللها بدموعه ليمسحها بأبهاميه بيننا يبتسم له ابتسامة قلب شكلتها شفتيه......

:- جون... قبل قليل كنت غاضباََ منك لدرجة فكرت فيها بالانفصال لبعض الوقت على ما قلته.... لقد شككت بي وبحبي لك... لا اكذب عليك لكن ذلك لم يرقتي ابداََ وانا الذي قبل يومين منها اعترفت لك بحبي....
لكن.... عند لحظة ما فقط...... أيقنت أني المخطئ.....

جونهيون الذي كان يستمع بقلب متألم رفع رأسه في آخر حديث حبيبه مستجدياََ الاكمال فتبسم هوسوك بتهند.....
:- أيقنت أني لا أعرف الحب ولا دروبه.... أيقنت اني مقصر في حقك وانت المثالي الذي أحبني..... أيقنت انك تعطيني الحب بينما أنا لا أفعل الا القليل....

نفى جونهيون برأسه ليمسك بوجهه بين يديه ذات الأصابع الطويلة بينما يتكلم لأول مرة بجرأة ووضوح.....
:- لا يهمني مقدار الحب الذي تعطيني اياه..... لا يهمني أن تكون عارفاََ للحب أو أي من تلك الرومانسيات المبتذلة..... ما دام قلبك ينبض لي ما دمت انت اعترفت لي بصدقٍ فلا يهمني بعد الآن أي شيء.....
لا اكذب لكن في كل ذلك الوقت الذي لم تخبرني فيه انك تحبني كنت أشعر بالخوف الكثير.... الضغط والرغبة بأظهار الأفضل لكن.... بعد أن فعلت زال كل شيء عني......

رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن