هلووووووؤوووووووووووووووووووو
بارت جديد
3800كلمة
قراءة ليلية واستمتعوا
........................................................................
بأبتسامة جميلة آلمت خدية الا انه لا يستطيع أبعادها كونها هي المنفذ الوحيد الذي يعبر عن فيض المشاعر داخله...
حيث يحمل فرشاة شعر مخصصة ويقوم بتمشيط شعر الحصان الذي اكتشف انها أنثى بعد ذلك.....الحصان كان أصيلا حقا.... فهو لا يأكل الا ما قُدِمَ له... ولا يخضع الا لأصحابه... ولا يتعب أن ركض لأميال.... وقد وُجدَ من صنفه الالفان فقط في جميع أركان الكرة الأرضية...
وهذه الصفات كان قد تعلمها من خلال مدرب الاحصنة الموجود لتربيتها....في خضم مشاعره الحُلوة جونغكوك شعرَ بيد تحيطه من الوراء ولكون حافظ لتقاسيم المثالية التي يتشاركها مع تايهيونغ لم يفزع وفقط ارخى بجسده مزيدا ابتسامته...
:- هل أعجبك؟
:- كثيرا.... خاصةََ لونه....
:- أجل الحصان يعجبك بلونه الأسود بينما أنا اقمتها عزاءاََ عليّ حين صبغت شعري....ضحك جونغكوك يلتف ليقابله وقد وضع إحدى يداه على صدره والأخرى كانت على شعره الذي أصبح مجعدا بعد استحمامه بلا سبب...
:- كنت فقط حزينا على شعرك الأشقر.... وغير معتاد عليه.... لكن الآن تقبلته... انه جميل...:- تقبلته هاه؟....اي انك لا تحبه.... مشاكس...
* مبتسما قال وهو يلاعبه بين يديه وفي آخر حديثه هو داعب أنفه جونغكوك بأنفه...الذي قهقه مصححاََ
:- رغم ذلك... لا أنكر انك تبدو جميلا جدا به.... أحببته كثيرا.....ابتسم تايهيونغ يشد من احتضانه عليه وهما يتمايلان في حين نظر الأكبر للسماء الداكنة عن المعتاد وهو يشعر بأن لمعة عيناه الآن... دقات قلبه فرحته.... وحبه الكبير....
لا يمكنه ابدا ان يستطيع وصفها... ولا يمكنه ابدا ان يتخيل بكيف عاش حياته قبلها.... قبل ذلك الشخص القابع بين أحضانه وهو مسبب كلِّ هذا من شجن....:- يبدو أنها ستمطر اليوم....
:- أجل.... لقد نسيت الاطلاع على الأجواء لذا... آسف لأني جعلت الرحلة اليوم.. لابد أنني افسدتها....
* ابتسم جونغكوك لشعوره بدفئ الشخص المتحدث إليه وشعوره بعضلات صدره التي يستند عليها صلبة أسفله...
:- كلا... لم يفسد شيء... نستطيع جعله أجمل يوم حتى وإن لم يكن خارجا....ليس عليكَ الأسف وانت صاحب كل شيء....تبسم بهدوء حين شعر الأكبر بقطرات خفيفة تتساقط على وجهه المرفوع إلى السماء.... لسبب ما... رغب بأن يضل أسفل المطر وهو يستمد الدفئ المعاكس لبرده من أحضان جونغكوك.... لكنه أيضا لم يكن ليحبذ مرض هذا الصغير...
فأنحنى ليقبل شفاهه قبلة سطحية أصدرت صوتا ثم امسك يده كي يسحبه إلى الداخل...
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...