ستااااااااااايييييييي ككككووووووووووووللللللللدبارت جديد...
1800كلمة
قراءة ليلية واستمتعوا.....
........................................................................
صعد جونغكوك إلى الأعلى بعد أن أنهى طعامه مع تايهيونغ والذي ذهب إلى مكتبه للعمل قليلا...
دلف إلى الجناح ناويا الاستحمام حتى مجيء تايهيونغ لكي ينام بأحضانه....
هي عادة حصل عليها جونغكوك لكنها كانت من أجمل عاداته....
فلكم هو جميل هذا الشعور حين يدفن نفسه بين أحضان تايهيونغ....ماحيا كل شعور سيء مبدلا اياه بسديم الحبدخل إلى الحمام بعد أن سحب ثيابا ساترة وعريضة لجسده... فتايهيونغ أمره بذلك... لكي لا يفقد زمام نفسه... رغم أن الأمر محرج جدا لكن هو لبى الأمر في النهاية.... لايزال يتألم من تلك المرة
خلع ثيابه ناويا وضعها في سلة الثياب المتسخة الا ان يده توقفت حال لمحه لقميص تايهيونغ الأبيض.... وتحديدا تلك الدماء التي تلطخ كمه والقليل من ذراعه....
ابتلع ريقه ليهبط ساحبا القميص بحركات بطيئة...
هو يحاول أن يوقف رأسه من اسوء التخيلات لكن... مايريده في طرف وهلعه في طرف آخر....*لا بأس جونغكوك أهدأ... هل يعقل أن جرح نفسه؟.. او ان تلك ليست دماءا.... لكن هل اضحك على نفسي انها دماء ولاتعود لأي سائل آخر.....
ربما كان...
هيا جونغكوك لاتجعل أفكارك تأخذك... لا يعقل انه فعل ذلك.....
لايجب عليك عدم الوثوق فيه
حبيبك ليس قاتلا.....
ليس كذلك.... ليس كذلك ابدا. *اكمل جونغكوك خلع ثيابه ليتجاهل الحوض ويقف تحت الدش بعد أن كانت خططه الاسترخاء في ذلك البانيو المريح....
هو يعرف حبيبه لايمكن أن يكون قاتلا..... توقف جونغكوك للحضة ناضرا أمامه .... لأي مدى هو يعرف تايهيونغ؟
كل مايعرف عنه هي بضع أسطر قالها له تايهيونغ عن حياته... وكلام متطاير سمعه طوال مكوثه مع تايهيونغ...
وغير ذلك هو لايعرف شيئا... لايعرف عمله... ماذا يفعل في يومه... ماذا هو ماضيه بعيدا عن قصته المأساوية...واخيرا....ماهو ماضيه مع الفتيات؟
تنهد جونغكوك وهو يضرب نفسه هذا حقا ليس وقت للتفكير عن ماضيه الجنسي فما مضى قد ولى وهو لن يحاسبه على أفعال ارتكبها قبل أن يدخل حياته...
رفع جونغكوك رأسه مواجهات الماء المنسكب والذي دغدغ حواسه.... هو عليه التصرف بنضوج.... وعليه أن يتناقش مع تايهيونغ بأسلوبٍ راق ولا يبين مدى ألمه من الموضوع..... حين يكتشف حقيقة أن حبيبه قاتل....
بعد نصف ساعة قضاها جونغكوك تحت الماء خرج اخيرا مرتديا ثيابه ومنشفة على كتفيه.... مع ذلك القميص بين يديه....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...