هلوووووووووووووو
بارت جديد...
2500 كلمة
قراءة ليلية وإستمتعوا...
........................................................................
جونغكوك كان جالساََ بسلام يآكل بعض الفاكهة في سريره مع زوجه ولا يفكر حتى أن يغادر السرير في هذا الجو المثلج...... بينما يراقب العمال الذين ينظفون الحديقة وسطح القصر من الثلج المتساقط....
كان ذلك حتى جاء تايهيونغ من الخارج ينظر له وعيناه ماهي إلا تأكله أكلاََ وهو يقوم بإخراج أغراضه من جيوبه يلقيها على المنضدة.....
والآخر يمثل انه لا يعرف معنى تلك النظرات التي تتجه لشفتيه.....
أو لأنامله...... فهذا هو الوحيد الذي يظهر من ملابسه....حتى شعر بشيء يرمى في جهته ليلتقطه بسرعة بديهية...
قبل أن يعرف حتى وما ان فتح يده حتى عرف انها مقلمة الأظافر....
فتنهد يرفع رأسه حين شعر بتايهيونغ يجلس أمامه ويمد له يده المخملية.....إبتسم... يسحب يده ثم يضع اسفلها منديل ويبدأ بتقليم اظافره بتركيز في حين تايهيونغ يسند خده على يده يراقبه عن كثب.....
:- جيمين بدأ العمل في الشركة اليوم.....
:- هممم..... من سيشرف عليه؟
:- نامجون....هو من تبرع كما أن له طولة بال مع المستجدين.....
:- نامجون هيونغ رائع... حين عملتُ معه قبل تعرفي عليك كنتُ اتمنى لو كان رئيسي......ماباله يتكلم وكأن قلب الذي امامه لا يحترق؟....
لا يتفتت....؟
وكأنه لا يعلم أن الآخر مجنون به وعند قوله هذا لم يملك ما ينفه به عن غيرته سوى انه صفع الآخر على شفاهه وجدحه بنظراته....
:- آييي لماذا؟....
' قالها تذمراََ أكثر من ألم......
:- ستجعلني اقتل صديقي المقرب الآن......!زفر جونغكوك يحاول إخفاء إبتسامه بعد أن علِمَ ان الآخر يغار.... ولم يعقب غير أنه يقرب يده جيداََ حتى اكمل اليسرى.... وأخذ الأخرى....
:- أصابعك جميلة.....
:- هممم...... متى ستعود للعمل في الشركة؟.... لك يومان تأخذ إجازة....
:- هل تشتاق لي؟
' بإبتسامة واسعة قال....
:- كلا احب العمل المتقن الذي تقوم به.. تختصر عليّ عمل ايام.....
' عبس يدير وجهه:- حسناََ لا تعبس.... تعرف اني اشتاق لك جداََ.... منذ بدأت الدوام معي حتى إعتدت عليك وحين تغيب تصبح الشركة باهتة مزعجة.....
' مثل انه مركز في برد أظافر تايهيونغ حتى لا يجعله يرى خديه الحمراء....
:- غداََ سأعود......رفع وجهه ما أن أنهى تقليم اظافره ليتلقف في فمه قطعة توت مقدمة من زوجه ثم يستقيم رامياََ اظافر الآخر ومغسلاََ يده قبل أن يعود بسرعة ويقفز على السرير بجوار الآخر الذي إستلقى ويبدو شارداََ....
ليلتزم الصمت ويكتفي بالاستلقاء والنوم على صدره لأنه يبدو ان لفمه حديث....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...