هلووووووووووووووووو
بارت جديد
2300كلمة
600تعليق+200تصويت=بارت جديد
قراءة ليلية واستمتعوا......
........................................................................
يدخل إلى ذلك المستودع القديم ... حيث العتمة تسيطر على المكان والرائحة غير محببة...
الأغراض حديدية مكدسة تلمع إثر الزيت المدهونة به... وأخرى صدئة بلمسة قد تتكسر طبقتها الخارجية....بعض هياكل السيارات موضوعة في جانب من ذلك المكان.. وهناك المقاعد المتسخة موضوعة بجانبها خارج أشلاء السيارات...
المكان كان واسعا لكنه بدأ كمكب للخردة... والأشياء الغير مفيدة...بينما يدخل بخطوات ثابتة سريعة والغضب يتسلل له يملئه داخليا...ويشبعه حد الذي يجعل تفكيره يمتلئ بأفكار تعذيبية قاتلة.... وكأنه يترجم ألم قلبه لافعال عكسية على من سبب بهذا يتبعه رجل ذو قامة طويلة لكن نحيف الجسد...
اصوات طرق حذائه تصدر صدى في الأرجاء دالة على انه الصوت الوحيد الذي يسمع هناك...
بذلته الصيفية السوداء تتحرك مع حركة جسمه بأنسيابية لسرعة خطواته... حتى توقف فجأة في منتصف ذلك المكان ومعها توقف صدى صوت خطواته...
بعيناه الحادة كان ينضر بغضب وبرود حيث ذلك الرجل المقيد بالكرسي... يشعر كما لو أنه يود إنزال شديد العذاب عليه....
رفع نضره حيث شوقا والذي يمسح قبضته من الدماء التي عليها بمنشفة واكمامه مرفوعة حد ساعده... كأنه كان يقوم بعمل شريف كمهنة .. لاتشويه وجه الرجل المقيد ...
:- ايقضوه...!
تكلم تايهيونغ لشوقا ليمتثل آمرا بعض الرجال بسكب دلو الماء عليه...
فما كان من الرجل إلا أن يشهق خارجا من غيبوبته المؤقتة...امال تايهيونغ برأسه يجعل عضام رقبته تخرج صوتا وهو يشد على قبضته بقوة...
ينظر وفي عيناه غضب جامد... هذا ماجمعه في مقلتيه....اقترب بخطوات متململة يمسك بياقته ببطئ شديد ناضرا في عيون الرجل المذعور لأن من أمامه يبث الرعب له بتصرفاته البطيئة.....
لكمة حطت على فك الرجل تجعله يرتد بالكرسي ساقطا على جانبه الأيسر وقد ارتطم رأسه بالأرض...
و مجددا قام تايهيونغ بسحبه من ياقته بحركة سريعة يجعل الكرسي يستقيم.:- لما فعلت هذا..؟
نطق تايهيونغ السؤال بنبرة هادئة ليس وكأنه يبتغي جوابا لتلك الحقيقة المكشوفة له.... لكنه كان يريد تفسيرا دقيقا....
سقط رأس الرجل إلى أسفل حضنه قبل أن يرفعه بصعوبة ناظرا في عيني تايهيونغ وهو يلهث :- كان يجب..... أي... قافك.... كان يجب..... رد الدين.....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...