Part24

26.8K 1.2K 645
                                    


هلووووووووو

كل عام وانتم بخير أيها القوم 💜💜💜

هاي عيديه الكم

1500كلمة

لاشروط والتحديث بعد العيد اسفة 💔💜

قراءة ليلية وأستمتعوا

........................................................................

حل المساء والتقى العاشقين حيث النجوم والسماء تعانقت مع بعضها لتصبح كيانا واحدا لايمكن تفريقه... فترى السماء تحوي النجوم بخصالها وعيوبها... وترى النجوم تظهر فحوى عشقها بلمعانها المتلئلئ....

كان جونغكوك جالسا يتوسط غرفة المعيشة وهو ينظر إلى الساعة حيث كان تشير إلى الواحدة بعد منتصف الليل...

ليس هنالك مايفعله... لقد أنهى طقوس بكاءه منذ زمن... وهو الآن وحيد بين جدران واسعة...

تنهد حين سماعه صدور أصوات من معدته ليستقيم متوجها نحو المطبخ... اخرج قطعة خبز داهنا اياها بالزبدة والمربى ليعاود الجلوس في غرفة المعيشة فاتحا التلفاز ومتناولا وجبته الصغيرة بنهم...

انتهى و أراد التوجه نحو الحمامات لغسل يديه الا انه لايعرف أين تكون... رغم فترة مكوثه الطويلة الا انه كان اكسل من أن يقوم بأستكشاف القصر...

ابتسم بحماس لفكرته ليتوجه نحو الطابق الثالث.... هو سيبدأ فيه اولا... لأنه غالبا لايدخل إليه الخدم.. ولا حتى تايهيونغ...

صعد درجات السلم بتسلل وكأنه سيسمعه شخصا أن أصدر صوتا.. لكنه أن فعل لن يجد غير الصدى من رد له...

وصل إلى الطابق الثالث ليجد انه مكون من غرفتين... ومخزن فقط...

فتح الضوء ليتفاجئ لأن المكان كان نظيفا على غير المتوقع...

توجه نحو إحدى الغرف ليفتحها ببطئ كأنه في احد افلام الرعب... إلا أنها كانت واسعة جدا.. وخالية من أي شيء عدا الجدران...

تنهد بعبوس وقد خاب أمله بأيجاد شيء غريب ليتجه نحو الغرفة الأخرى فاتحا اياها..

لكن هذه المرة فتحها بقوة كأنه يفعل مداهمة.. ليوسع عيناه لما يراه...

ظل يتأمل المكان والذي اشعره بأنه دخل احد الافلام القديمة الكلاسيكية... الاثاث... الملابس... وحتى المستحضرات التجميلية المتناثرة على المرآة...
كلها كانت.. قديمة... بموضتها لا بشكلها...

اقترب متلمسا كل تلك الأشياء وهو متعجب لكل شيء هنا... حتى أنه اخرج رأسه من الباب ليتأكد انه مازال في القصر ولم يسافر عبر الزمن...

ابتسم بحماس ليعود لأستكشاف الغرفة...
جلس على الكرسي مقابل المرآة وهو يتأمل كل تلك الأشياء...

جذب انتباهه ذلك الشعر المستعار الأسود الموضوع على رأس اصطناعية....

سحبه ممشطا اياه ليتسائل.... للحظة.... كيف سيكون شكله بالشعر الطويل... ابتسم بحماس لفكرته ليتلفت حوله... متأكدا من عدم وجود أي شخص..

رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن