هلوووووووووبارت جديد
كان لازم أحدث البارحة بس كنت أعمل ستريم لأغنية DNA
في أي حد عندو اعتراض لا سامح الله؟ 😂😂
ماتقدر ا تعترضوا...الحمدلله صارت مليار مشاهدة وقدرت اكتب البارت براحة
1600كلمة
130تصويت+250تعليق=بارت جديد
قراءة ليلية وأستمتعوا...
........................................................................
أغلق جونغكوك الهاتف وهو ينظر إلى الفراغ.... لايزال لم يستوعب أن نامجون وسوكجين احباء ...
هذا غير حادث سوكجين بالطبع...
لقد حكى لهم سوكجين كل شيء من بداية الاعتراف وحتى الحادث... وصولا إلى أن نامجون الآن يأتي من الفجر ويذهب بعد منتصف الليل ليعتني بجين...
رغم أنه بخير...وكانت ردة فعل جيمين هو أنه تمنى لهما السعادة.. وقد حذر نامجون من الموت حرقا في حال أحزن جين.. أما جونغكوك فهو اكمل مهمة التهديد ووعد بدفن نامجون بعد ذلك...
نظر جونغكوك حوله وهو جالس بوضعية الدبليو للأطفال...
كانت كل قطع الحلوى مفتوحة ومقضومة نصفها ثم لاقت حتفها بسقوطها على الأرض...
اما الفوشار فهو ملقى بكل مكان كمقاعد السينما....
ولا ننسى أكياس رقائق البطاطس.. التي أكملت اللوحة...تنهد بملل لينظر إلى الساعة ويجد انها التاسعة والنصف اي انه قضى ساعتين تقريبا وهو يتكلم مع أصدقاءه...
نهض هاما بتنضيف الفوضى حوله فقام بحفظ الطعام الجيد ورمى السيء ليختمهما بأستخدام المكنسة الكهربائية...
دخل بعدها إلى المطبخ متفقدا قائمة الطعام لليوم ولم تكن غير الأرز والدوكبوكي وقد كان هذا جيدا له لأنه ليس له مزاج لصنع أكثر لليوم...
صعد إلى الطابق الثاني ورفيقته أدوات التنظيف يسحبها معه...
بعد أن انتهى شعر بأن ظهره انقسم لنصفين من التعب فلقد كان الطابق مليئا بالغرف الغير مستعملة ومجهزة لأي ضيف قد يحل مقيما...نزل من الدرج ليتوقف فجأة لشعور الأعياء الذي هاجمه في معدته...
جمع شتات نفسه ليكمل نازلا حيث مهمته الأخيرة لهذا الصباح... إعداد الطعام...اخرج الخضار واضعا اياها على الطاولة ناويا إضافتها إلى الدوكبوكي لأضافة جمالية وطعم جيد لها.. نعم فهو رغم اعيائه الا انه لن يتوانى بهوايته...
استند على الطاولة أمامه وهو يشعر بأن معدته تستغيث معطية اياه شعورا غير محبب...
وسع عيناه ليركض بهلع صاعدا نحو غرفته ومن ثم إلى الحمام... جلس أمام المرحاض مستندا بيديه عليه وهي ثوان حتى انقبضت معدته مخرجا ما فيها بشعور مقزز لجونغكوك...
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...