هلوووووووووووووووووووووووو
بارت جديد
5000كلمة
قراءة ليلية و استمتعوا
........................................................................
جونغكوك كان في المطبخ يعد لذاته قهوة بينما وجهه بأكمله محمر فقط لتذكره أحداث البارحة حين كان يفعل شيئا غريباََ لزوجه......
هو يعلم أن هذا من متطلبات العلاقة الجنسية لكنه يضل امراََ غريباََ عليه.....وهل الغرابة تعني أنه لم يحب هذا...... كلا... لا يعلم لمَ لكن اعجبه ذلك الشعور........ قضيب زوجه المتصلب في فمه
تباََ هو يفكر كفتى ليلٍ الآن.....!تنهد بوجه محتقن آخذاََ كوب قهوته ناظراََ من الزجاج المترطب حيث الخارج يقسم انه أن أخرج اصبعه فقط فهو سيتجمد....
لذا آثر البقاء في المبنى حيث التدفئة المركزية تعطي شعوراََ جميلا لا حاراََ ولا بارداََ......
في هدوء تام والساعة تشير للتاسعة صباحاََ ولا أحد مستيقظ غيره وهوسوك الذي بجانب زوجه ونامجون ويونغي في الشركة....قهوته التي كاد يضعها في فمه كي يرتشف منها سُرقت من بين يداه ليلتف نحو الفاعل فيجده جيمين الذي شربها ثم اخرج تنهد راحة..... ولم يلحق أن يعترض إلا وجفل لشعوره بصفعة على مؤخرته...... وذاك سوكجين الذي يخرج له حليباََ من الثلاجة....
ليتنهد بقلة حيلة....
:- انتم حقاََ تملكون نشاطاََ منذ الصباح......تجاهلوه بأبتسامة في حين كان هو يعود لصب القهوة التي جهزها للجميع لكن جيمين آثر اخذ التي بين يديه.....
:- الجو بارد جداََ في الخارج...
* تمام جيمين بصوت مبحوح لأستيقاظه مبكراََ فيجيبه جونغكوك
:- أجل رغبت لو أن أذهب للخارج لكن خفت أن اتجمد واموت ثم انتم لا تستطيعين العيش بدوني.....جين وجيمين اكتفوا برمقه بنظرات فارغة ليبتسم بغرور وهو يعيد بشعره للوراء.....
وهو يجلس بجانبهم على الطاولة الصغيرةتنهد سوكجين وهو ينظر حوله حيث المطبخ مقلوب رأساََ على عقب...اوراق الوجبات الخفيفة المرمية في الأرض وعلى الطاولة
هذا غير غرفة المعيشة التي جلسوا فيها يلعبون وكأن الحرب قد أقيمت بها.....
:- البيت يسبح في القذارة.......اخذ جونغكوك بشوكته من قطعة السينابون ثم ارتشف بعدها من قهوته متلذذاََ....
:- أجل.. استيقظت صباحاََ لأجد صدمة حياتي.... ثم فكرت ان افطر وبعدها
* كاد أن يكمل لكن سوكجين قاطعه....
:- اتفكر فيما افكر؟
* ابتسم يجهز نفسه قبل أن ينطقا في ذات الوقت....
:- حملة تنظييف!جونغكوك كان محباََ للنظافة... رغم أنه لا يحب أن تكون غرفته مرتبة.....
و سوكجين لا يمكنه أن يعيش في جو كهذا مليء بالقذارة ...
بينما جيمين ارتشف آخر ما تبقى من حبيبه قبل أن يفر هارباََ من بين قبضتي الاثنان اللذان بالطبع لن يتركاه في حاله.....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...