هلوووووووووووووووو
بارت جديد
1300كلمة
400تعليق=بارت جديد
قراءة ليلية واستمتعوا...
........................................................................
:- اللعنة جونغكوك انا اكررهههك....
كان تلك الجملة هي ما استيقظ عليها جونغكوك مع ضربة عنيفة على كتفه.. ولو ان قدمه كانت قد أعطت ردة فعلها من المفاجئة لوجدته الآن ساقط من السرير...
عيناه المتوسعتان بفزع نضرت إلى الفاعل ولم يكن غير جيمين ذو الوجه المنتفخ والملابس المبعثرة والعبوس يملأ وجهه.....
وحسنا الآن حتى استوعب ان جيمين يجلس في جهة تايهيونغ من السرير وفي جناحه.... إذا.. اين تايهيونغ و مالذي جلب جيمين إلى هنا....
:- جيمين... كيف أتيت إلى هنا...
تكلم جونغكوك بصوت مبحوح إثر استيقاظه مفجوعا قبل قليل ولم يتلقى جوابا غير ضربة أخرى من جيمين...
:- واللعنة جونغكوك...لقد جلبني تايهيونغ قصرا من منزلي... استيقضت صباحا ولقد قام رجاله بسحبي من السرير وإيقاف أمامه بينما هو كان يجلس على اريكتي الجميلة بكل أريحية....
اتعلم... هو حتى لم يجعلني اطمأن على سويون والتي اغمى عليها من جماله القبيح... ومن الرجال الذين اقتحموا بيتنا..
ضحك جونغكوك يعيد الاستلقاء بين ثنايا السرير بعد أن كان يستند على يداه حسنا هو يتوقع اي شيء من تايهيونغ لكن يبدو أن أصدقائه لم يعتادوا بعد :- ولماذا هو احضرك... ثم أين هو؟
وقف جيمين أمام السرير ينفخ صدره ثم يرفع اكتافه قائلا بنبرة غليضة :- عليك البقاء بجانب جونغكوك لأنني لدى عمل اليوم.... عند استيقاظه تأكد من قيامه بروتينه الصباحي... فهو يهمل نفسه أن لم يجبره احد...
وأيضا أخبره أنني حاولت ايقاظه لفعل ذلك بنفسي لكن بسبب الدواء الذي أخذه كان نومه ثقيلا....
اعتني به جيدا.. والا فصلت اختك من الجامعة و تسببت بطردك من العمل وأيضا الطرد من الشقة....كان هذا تقليده لتايهيونغ بنبرة غليضة ووجه طفولي مغتاظ.... وحسنا جونغكوك نسي تهديد تايهيونغ لصديقه وإجباره على المجيء ووقاحته المستفزة وابتسم خجلا لتفكيره وعنايته الدائمة به....
:- واللعنة جونغكوك... لقد هددني وجلبني بالقوة من المنزل... وانت هنا تبتسم... حسنا فالتحل اللعنة عليك انت أيضا...
تحدث جيمين بأنفعال وهو يتخبط في الغرفة حتى أنه صعد على الاريكة ثم قفز منها بوجه محمر من الغضب
:- كم مرة قلت اللعنة منذ الصباح هيونغ.... انا خائف عليك لقد أصبحت أخلاقك سيئة....
ازداد غضب جيمين حتى بدأ انه سيخرج البخار من أذنه...... ماذا هل اتفق الزوجان على استفزازه هذا اليوم...
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...