Part98

23.3K 938 1.7K
                                    

هلوووووووووووووووووووووووو


بارت جديد....

3300كلمة

قراءة ليلية وأستمتعوا

........................................................................

بأول دخولهما للسيارة جونغكوك رفع اصبعه بوجه تايهيونغ يهدد بطريقة يعلم فيها أن كلامه هو مجرد إرضاء الأكبر وعقد هدنة بينهما...
ذلك كله كان بعد أن شعر بهالة تايهيونغ الخطيرة...

:- انت كُنتَ لئيما معي.. وانا سمحتُ لهُ بالتمادي...واحدة مقابل الأخرى لذا لا حقَ لكَ بأن تغضب ولا انا كذلك....

همهم تايهيونغ يهز رأسه عدة مرات ببطئ وقد دفع لسانه ضد وجنته بينما يقود بيد واحدة...
:- انت ابقى هكذا.... لا أوصيك.... مارس الحيَّل فقط كي لا تبين انك مخطئ....

:- أين الخطأ في الموضوع؟.... ما ادراني انا انه كان سيقول ذلك....
* استنكر مدافعا عن نفسه فما كان من تايهيونغ الا ان يدير السيارة في منعطف مجيبا بسرعة ما إن أنهى كلامه...
:- خطأك مجاملتك له....سماحك له بأن يتمادى

:- ظننته يريد شيئا...كان متوترا....
* بقلة حيلة وغير رغبة بالنقاش اردف يرخي بظهره على المقعد
:- لا تظن....! لا تظن.....لو فقط انك توقف طيبتك الزائدة هذه...

:- لستُ طيبا... انا فقط... أردت أن أعلم ما به... فربما يريد شيئا استطيع فعله...
*بعينان كبيرتان كعينا اللامة اردف وقد بدأ يشعر بالتعب من هذا النقاش...

:- أجل... اجل.... انت لستَ طيباََ وتريد خدمته أن احتاج شيئا.... اتفعل هذا لكلٍ عابر سبيل تقابله؟... أليست هذه طيبة؟

:- حسنا.. انت محق.. لن افعلها مجددا... أهذا ما تريدني أن أقوله؟
قلته.... فلتوقف هذا الكلام المشكِّك فهو غير محبذ لي

:- انا لا اشكك بك جونغكوك... انا فقط اتناقش معك... ماذا لو كان رجلا سيئا.... فقط اريد لكَ أن تكونَ بخير حتى لو لم أكن معك....
* دافع عن معتقده وقد بات يريد بكل طاقاته أن يجعل جونغكوك يفهم خوفه وقلقه عليه بالطريقة الصحيحة... لا أن يظنه يشكِّكُ به...

:- تجعل كل شيء صحيحا من وجهة نظرك.... هو لم يقل شيئا.. إنها فقط مجاملة بسيطة.... توقف عن التحكم بي تايهيونغ.... انا انسان مستقل... لا احبذ الحدود التي تضعها لي....

رفع تايهيونغ ظاهر يده اليسرى ثم قضم خاتم زواجه بين أسنانه بتوتر وقد بأن هذا على ارتجاف يده البسيط.... يركز نظره نحو القيادة بينما أفكاره تلخبطت...يخشى أن جونغكوك قد فهمه بشكل خاطئ وقد يستاء منه ثم سيكون كعادته عندما يكون الزَعلُ سكين وجهه.... القريب البعيد

القريب جسديا من تايهيونغ حد انه سيسمع أنفاسه والبعيد عنه حد انه سيضطر لقطع صحاري مليئة بأشواك بناها جونغكوك حوله بطريقة تجعله غير قادر على الاقتراب منه.... محادثته... لمسه... ابتسامته له... كل هذا سيحرم منه بطريقة سيئة له....



رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن