هلوووووووووووووووووووووودبل بارت
3400كلمة
1300تعليق+350تصويت =بارت جديد
قراءة ليلية واستمتعتوا.......
........................................................................
:- تايهيونغ.....!
في الجهة الأخرى تايهيونغ وما أن سمع صوت جيهوب من خلف الهاتف حتى صر على أسنانه قبل أن يردف بلكنة قوية.....
:- أين كنت أيها الغبي!....
انزل جيهوب رأسه قبل أن ينطق بذنب حملته حنجرته
:- انا آسف سيدي لكـ.....لم يكد يكمل حديثه حتى قاطعه تايهيونغ والذي تنهد آخذا نفسا عميقا إلى رأتيه :- كيف حالك الآن.؟
قال لتنمو شبه ابتسامة متأسية على وجه جيهوب.....
:-انا بخير سيدي.... الإصابة كانت على مستوى لوح الكتف وعظم الترقوة....... لم يحدث نزيف قوي أو أي آثار جانبية.....!كعادة جيهوب هو أعطى تقريرا عن حالته وتايهيونغ قد شعر براحة كبيرة قبل أن يعود بكلام لجيهوب :- جيد....... الآن أخبرني بالتفاصيل عن تلك الليلة!
جيهوب فعليا هو سرد كل شيء حتى مخططاته طيلة الثلاثة أيام و الطريقة التي استطاع بها إيجاد مكان جونغكوك..... وحسنا..... هو قد تلقى توبيخا كبيرا من تايهيونغ إثر انه فرط بفرصة كانت لتكون ناجحة لو انه أخبر تايهيونغ......
و جيهوب حتى الآن لم يشعر بهذا المقدار من البلاهة التي تحويها فكرته...... يبدو أنه ادخل مشاعره التي كانت تحمل الذنب في تلك المهمة فتصرف من فعل في تفكيره..... و هذا هو خطأه الكبير......تايهيونغ اخذ يفرك جبينه و هو يراقب كل تلك الحواسيب التي يعمل عليها ثلاث رجال في تلك الغرفة المظلمة بعد أن أنهى توبيخ جيهوب هو اكمل.....
:- بالطبع لن تجده بعد الآن... الحقير يغير مكانه كل فترة..... هو كالجرذ يحاول الاختباء من بطشي....
استمع الآن...... ما مضى قد فات..... اليوم...... ستصلك احداثيات الموقع الذي فيه جونغكوك..... عند الساعة العاشرة مساءا..... المهمة ستنتهي عند الحادية عشر....
و جونغكوك غدا عند الخامسة عصرا سيكون هنا في كوريا..... لقد حجزت طائرة مجهزة بسرير طبي منذ زمن و هي في انتظاره.....
اريد خطة محكمة...... و ان لم تنجح في احضاره......! *صمت قليلا ينهي آخر رمق من أعصاب جيهوب ثم عاد مكملا *
ستفقد كل ثقتي بك......! و عندها صدقني لن يسرنا كلانا ما سيحدث!جيهوب يشعر أن تلك الفرصة هي هدية جائته من السماء.... بعد أن اعتقد ان تايهيونغ لن ينظر في وجهه بعد الآن.. وأنه سيعيش ذنب عدم إنقاذه لجونغكوك مدى حياته وهذا هو السبب الذي جعله يرفض الاتصال لتايهيونغ خوفا من ما هو آت....!
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...