Part48

25.6K 1.1K 996
                                    

هلووووووووووووووووووو

بارت جديد كان لازم ينزل بالنهار بس زدت عليه الف كلمة وصار طويل ونشرته بالليل

2400كلمة

200تصويت+400تعليق=بارت جديد

قراءة ليلية واستمتعوا.......

........................................................................

ومع اشتداد أشعة شمس اليوم الثاني للرحلة بدأت طقوس الاستجمام لدى الجميع..
جميعهم كانوا يفعلون أشياء مختلفة مستمتعين بالجو.. غير آبهين لمعكر....

كان جيمين يسبح على الشاطئ بعد أن نزع ملابسه الا من ذلك الشورت الصيفي.. وهو يغطس كل قليل حتى لمح جيهوب والذي يجلس بعيدا عن الجميع...
مراقبا البحر أمامه....

لمعت فكرة في عقله لينفذها بسرعة غاطسا تحت الماء الا من رأسه فبدأ شكله كتمساح متسلل خاصة مع نضراته الخبيثة...

سبح حتى وصل إلى جيهوب ليدفع بجسده بقوة خارجا من الماء حتى يفزع جيهوب....

الا ان الآخر لم يتحرك له انش وهو ينضر له ببرود....

انزل جيمين يداه بقلة حماس بعد أن كان يرفعها كطقوس للأفزاع.. ليتوجه له وهو ينضر بحقد...

جيمين :- لما لم تفزع ياهذا؟.... انا أشك الآن انك رجل آلي لكن جالب للمشاكل لنفسه....

جيهوب :- ليس ذنبي ان كنت غبيا لقد تخرجت من دورتين في التخفي وكشف الأهداف... ليس من الصعب علي أن اكشفك...

ضرب جيمين كتفه بضيق متمتا بلست غبيا بل أنت...
لكنه سرعان ما أبعد ضيقه متكلما بحماس.... :- هل تعرف شيئا آخر ... مثلا قرائة الشفاه؟

نضر له جيهوب اخيرا بعد أن كان موجها اهتمامه للبحر :- كلا لكن استطيع قراءة حركات الجسد...وقراءة المشاعر من خط كتابة الشخص...

وضع جيمين يداه على الرمال تحته وهو يقرب وجهه من جيهوب :- حقا..؟
ثم أعاد جلوسه بوضعية طبيعية مرة اخرى قائلا بتعالي
لا اصدقك.. اثبت لي....

تنهد جيهوب ليشير نحو نامجون وجين... حيث كان نامجون مستلقيا على الكرسي تحت المضلة بصدر عار يحوي قلادة من حبل قديم تتدلى على صدره الاسمر والشمس تضرب به.... ونضارة تغطي عينيه
وجين جالس على كرسي بجانبه وهو يضع واقي الشمس على ذراعيه....


جيهوب :- انضر لهم... جين يشعر بالضيق والاغلب بسبب نامجون لأنه يرمقه بنضراته كل قليل... لكنه يعود لأبعادها عنه....
نامجون فعل له شيئا ازعجه... وغالبا يتعلق الأمر بملابسه يود خلع قميصه لكن هناك شيء يمنعه.... لأنه حين يضع الكريم وصلت يده إلى ساعده حيث كمه ... ولأن القميص له دخل في الموضوع فهو قام بأبعاد كمه عن ساعده بعنف ليكمل وضع المرطب....
والامر يبدو أن بنامجون علاقة بالأمر .. لأنه بعد أن ابعد كمه ودهن كتفه بعنف كان ينضر لنامجون بغضب....
ونامجون يبدو حازما بقراره فهو يضع كلتا يداه تحت رأسه وهو علامة أنني لا أهتم لكني بنفس للوقت اريد جذب انتباهك بجاذبيتي.....


رفقا بقلبي العاشقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن