هلوووووووووووووو
بارت جديد...
3800 كلمة
راح اكون سعيدة لو ملأتو البارت بكلامكم اللطيف.....
قراءة ليلية وإستمتعوا...
........................................................................
في صباح يوم جديد.... يوم مختلف عن الأمس وأقل عن الغد....
كيوم عادي سيعيشه الزوجين رغم ان حياتها كانت مليئة بكل ما هو مفاجئ وغير ما يريدون.....جونغكوك كان يشعر انه في استقرار.... الساعة الآن السادسة والنصف صباحاََ والشمس قبل قليل فقط بدأت تشرق لأن الفصل هو فصل الشتاء.....فصل العشاق والبؤس.....
لا يستبعد ان تمطر اليوم كما نبأه هاتفه...
لذا كان يفكر ان يحضر لنفسه والزوجه ثياب عمل جلدية دافئة كي تحميهم من المطر على أقل تقدير....يتنهد ويفرك عيناه النعسة بينما ينظر للنافذة التي تبث أشعة قليلة من الشمس و تنعكس على أوراق الشجر الاخضر الرطب وتلك الزهور التي تتمايل مع نسمات الهواء الخفيفة.....
الجو كان جميلاََ وكم كان راغباََ بأن يحمل بطانيته ويجعل تايهيونغ يجلس في الشرفة ثم هو في حضنه... ثم بطانية تحيطهما....لكن زوجه كان يستحم بعد أن ازعجه وهو يوقظه كي يذهبا للعمل..... ازعاجه كان كقبلات على خديه الباردة المتوردة.... كقرص لشفتيه الشاحبة.... كشدٍ لخصلة من خصلات شعره الملونة وكتحرش بإنحناءات جسده.... خصره ومؤخرته.....
حتى استسلم لازعاجه وأخبره انه سينهض....فقبله تايهيونغ من رأسه ثم اخذ روب استحمامه الرمادي ودخل يستحم.....
جونغكوك حقاََ يرغب في النهوض..... لكنه حقاََ لا يرغب بالنهوض.....
أسفل ظهره وحلمتيه.... خصره ومنابت شعره كانت تؤلمه.....فقد قضى زوجه الليل بعد أن رحل أصدقائهم بعد تناول العشاء بممارسة الحب معه لولا انه كان عنيفاََ بسحبه من شعره ذو الخصيلات الملونة والغوص بداخله عميقاََ......
لكنه يعلم انه ان تأخر نصف دقيقة فتايهيونغ سوف يطير فرحاََ ويذهب للعمل من دونه لذا عض شفتيه ودخل للحمام المشترك مع زوجه ببجامته السماوية الفاتحة والعريضة والطويلة حد انه يدوس على أطراف بنطالها حين يمشي.....
فأضطر لرفعها وامساكها من خصره بكف واحدة كي يدخل الحمام بعد ارتداء نعله الخاص....ما أن دخل حتى هاجم بشرته البخار الأبيض الذي يتصاعد من حمام زوجه..... فدلف يغلق الباب خلفه معلماََ تايهيونغ بدخوله الذي كان يقبع في الزاوية الزجاجية للشاور المصغر ولا يراه احد او يرى هو جونغكوك لكنه سمع صوت الباب.....
وقف جونغكوك أمام المغسلة والمرآه المستطيلة ينظر لوجهه المنتفخ وحاله المبعثر..... ثم آثر غسل وجهه بالصابون ولم يكن في نية الاستحمام لأنه فعل البارحة كما أن الجو بارد.....
أخذ فرشاة أسنانه يضع عليها القليل من معجون الأسنان......
ومن ثم في فمه يفرش أسنانه رغم انه كاره للأمر لأنه يكره طعم معجون الأسنان بشدة.....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...