هلووووووووووووووووووووووو
بارت جديد
2400كلمة
قراءة ليلية واستمتعتوا........
........................................................................
ينام على ضهره في تلك الغرفة المظلمة.... ثغره باسم
عيناه لامعة تعكس الأضواء الخافتة التي تصل تلك الغرفة من القمر والنجوم واضاءة القصر الخارجية.....واصابعه لم تزل تعبث بخصلات شعر تايهيونغ النائم في حضنه ورأسه يتوسد صدره....
أو أن صح القول مغما عليه......!
بعد سقوط جسده عليه في المطار واغمائه كاد جونغكوك أن يتبعه الاغماء لشدة هلعه..... لكن نامجون و يونغي هناك كانوا قد طمأنوه أن لا شيء خطر.....ورغم هذا هو توسل جين وبكى كثيرا في السيارة...لكي يطلب الأخير من نامجون أن يحضر طبيبا....
قلبه لم يكن مطمئنا خاصة وأنه لا يزال لا يستوعب سعادته..... يضنها زائلة أو قد تذهب بسرعة مثل مجيئها المفاجئ.....
هو ذهب مع جين وجيهوب وجيمين
و جونهيون في احدى السيارات.....
بينما شوقا و نامجون توليا مهمة إسناد صديقيهما ونقله حيث عرشه.... قصره هناك....ولم يزل لا يعلم سبب عدم ذهابه مع تايهيونغ.....في بادئ الأمر لم يكن شوقا مقتنعا بأن تايهيونغ بخير و ان ما حدث له كان فقط من الإرهاق.....!
لكن حين وصولهم القصر و وضعهم لتايهيونغ في جناحه.... نامجون أعطى تمائمه لجونغكوك الباكي مطمئنا اياه على مسامع الجميع....
* لقد أرهق نفسه كثيرا في الأسبوع الماضي..... لم ينم جيدا ولم يأكل جيدا كذلك.... لقد تعرض لضغوطات كبيرة من أجل إيجاد مكانك أو التواصل مع جيهوب.... كما.... انه.... حسنا......... الأوضاع في الشركة لم تكن جيدا كان هناك اختلاس كبير سببه تايهيونغ وحده من يعلمه!
ببساطة هو عمل على إنهاء آخر رمق من جسده بعد أن علم بأمر خطفك...... هو كان يعلم أنه سينهار قريبا لذلك طلب مني أن اتابع مسألتك أو انتظر اي تواصل من جيهوب.
رغم أنه اقسم على أن لا ينهار قبل إيجادك ويبدو أن هذا ما حدث بالضبط.....وأيضا طلب مني أن امسك الشركة في هذه الحال.....
كما وأخبرني أن نضعه في قصره ولا داعي للمستشفيات...... لذلك أنا انفذ أمره*في نهاية الأمر غادر الجميع... وبقي جونغكوك المنهك ينام على السرير في جناحهما بينما يحتضن رأس تايهيونغ إلى صدره......
يمسد خصلات شعره الشقراء... وأحيانا يطبع قبلاته على ما يصل إليه من وجهه وشعره.... يتأمل الجناح مشتاقا كثيرا....
وآنا كبيرا يركز اشتياقه على الشاحب الذي يستوطن حضنه...هو على هذا الحال منذ عودته من السفر عند غروب الشمس.... والآن حلول منتصف الليل بات قريبا بينما هو لم يكل أو يمل من ما يفعله ....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...