هلوووووووووووو
بارت جديد
1400كلمة
220تصويت=بارت جديد
قراءة ليلية واستمتعوا
........................................................................
كان كل من جيمين وجونغكوك جالسين على سرير تايهيونغ المشترك مع جونغكوك....
كلاهما يمسكان بأقلام ويقومون بالخربشة على أوراق عدة وضحكاتهما الشريرة تظهر بخفوت.. لكنها لاتصل لمسامع تاي والذي يستحم تاركا أوراقه بأمان على السرير....
جيمين :- لم أفهم جونغكوكاه لما نحن نقوم بتخريب أوراق عمل تايهيونغ؟
بصوت خافت ونضرات خائفة تسائل جيمين جاذبا انتباه جونغكوك والذي لايزال يخربش على الأوراق وابتسامته الواسعة تزين وجهه... كان يبدو كطفل تعلم الرسم حديثا وهاهو يخربش على الحائط خفية عن والدته....
جونغكوك :- هل حقا جيمين؟... انت تقوم بمساعدتي بالعبث بأوراق من غير أن تعلم السبب..؟
ضرب جيمين كتفه مردفا :- ايييششش وما ادراني.. فقط الشيء الخبيث بداخلي استجاب لطلبك من غير أن يعرف السبب....
قلب جونغكوك عيناه :- اااه... انه فقط لأنني طلبت من تاي أن يترك العمل لمدة ثلاثة أيام ويستمتع بالرحلة... لكنه الآن يريد العمل فقط لأن الأوراق مهمة....
الأوراق مهمة؟... حقا سنموت.. فكر جيمين ليقول لجونغكوك بذعر وهو ينضر إلى باب الحمام :- وماذا أن علم اننا فعلنا ذلك....؟...
ابتسم جونغكوك يفرقع أصابعه بغرور :- لقد خططت لهذا.... نحن بعد أن ننتهي سنترك الأوراق وسأذهب انا بعيدا بينما أنت تتظاهر بأن ليس لك دخل... وبعد أن يهدء تاي ستتصل بي لأعود.... حسنا؟
لم يكد جيمين يرد على جونغكوك وإذا بباب الحمام يفتح ليضهر منه تايهيونغ وهو يرتدي روب الاستحمام....
ولشدة رعب جيمين هو من غير أن ينضر رمى القلم قائلا :- انه جونغكوك من فعل هذا...
ثم انسحب بخطوات بطيئة خارج الغرفة.....تقدم تاي لحيث جونغكوك والذي رفع وجهه بأبتسامة خرقاء يراقب تايهيونغ والذي انحنى ملتقطا الاوراق وشعره المبلل يغطي عيناه....
فلم يفهم جونغكوك من هدوء من أمامه أن كان عليه أن يهرب ام يبقى لأنه قد يزيد الأمر سوءا أن هرب؟
في الحالتين يعلم مصيرهرمى تايهيونغ بالأوراق على السرير مجددا وهو ينضر لجونغكوك ببرود... والذي استقام بسرعة ينوي الهرب الا ان يد تاي جذبته ليدفعه على الحائط بقوة... ثم حاوطه بضخامة جسده.....
:- لما فعلت هذا جونغكوك؟.... الأوراق مهمة....
قال تايهيونغ بصوت بارد وهو يثبت عيناه على جونغكوك الخائف والمتوتر حتى أنه لا ينضر إلى تاي.
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...