هلووووووووووووو
بارت جديد
2000كلمة
190تصويت+400تعليق=بارت جديد
قراءة ليلية واستمتعوا......
........................................................................
دخل جونغكوك إلى غرفة الطعام وهو يكاد يطير من الفرح... حياته تأخذ مجرى نحو الأفضل الآن...وهو لايريد أكثر من هذا..
يتبعه كل من رفقائه والذين اضهروا أصوات تعجب حال لمحهم لطاولة الطعام...
ومن يلومهم فالمنضر فقط يسيل اللعاب له...الطاولة كانت تحوي العديد من المخبوزات الفرنسية وبعض الأطباق ذات الطابع الامريكي لكن السيطرة كانت من نصيب الأطباق الكورية التقليدية...
ركض جيمين ليجلس متحمسا وهو يسحب قطعة كرواسون حاشرا اياها في فمه وسرعان ماوسع عيناه بأعجاب فهي كانت محشوة بالشوكولاته ومن يلومه...
نضر له جين بتعجب ليتقدم ضاربا اياه على رأسه بقبضته منبها اياه انه يجب عليه أن ينتضر صاحب البيت... وجيمين نظر له بحقد وهو يمسد رأسه...
ابتسم نامجون يسحب جين من يده متجها للجهة الأخرى من الطاولة ليجلس ومن ثم يجلسه بجانبه....
هو شعور جميل يراوده لوجود حبيبه بقربه.. وهو لن يفرط بهذا الشعور..اما جونغكوك فهو كان يتكلم مع جونهيون يخبره بأن يحضر القهوة لتايهيونغ فهو ليس وقت لشربها بعد الإفطار كعادته لأنهم سينطلقون ... وقد لبى هو الطلب ذاهبا بعد أن اعتصر وجنتي جونغكوك...
عبس جونغكوك ممسدا وجنته التي احمرت ثم مشى نحو الطاولة متخذا مكانه بأيمن تايهيونغ وبجواره جيمين....
مقابل لنامجون والذي يجلس أيسر تايهيونغ وبجواره جين....دلف تايهيونغ من الباب يتبعه جيهوب وكلا وجهيهما يبدوا عليه الجمود بلا تعابير غيره كأنهم قادمين من جنازة.... إلا عيني تايهيونغ لمعت لجونغكوك المبتسم له....
كان جيهوب يلقى التحية حين دخل جونهيون يحمل القهوة وهو يمشي بحذر صابا اهتمامه عليها... ينكس رأسه يراقب سطحها ويمشي بخطوات بطيئة...
إلا أن ورغم حذره هذا تعثر في طرف الباب ليندفع مسقطا القهوة الساخنة على ضهر جيهوب وقد سقط هو كذلك مقبلا الأرض ....
جميع من بالغرفة شهد هذا ليهرعوا قائمين... إلا جيمين الذي ينضر بدهشة ويعيد نضره إلى الطعام وكأنه يخير نفسه بين حضور هذه الأحداث ام اكماله للطعام اللذيذ..
جونغكوك ركض نحو جونهيون المرتجف يقيمه عن الأرض وتايهيونغ تفحص جيهوب والذي لم يتحرك أنشأ واحدا بالرغم من أن قميصة الأسود يخرج بخارا دالا على حرارة القهوة....
نضر تايهيونغ إلى جونهيون والذي يبكي محتضنا ضهر جونغكوك.. فهو فعل جريمة بنضره... بعيدا عن أنه حرق أحدهم وضميره يؤنبه ... لكن النصيب الأكبر كان انه خائف من تبعات ماحصل والتي أقلها أن يبيت في الشارع بعد هذا.... بسبب غبائه وعدم انتباهه...
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...