هلوووووووووووووووووو
بارت جديد....
3600كلمة
قراءة ليلية وإستمتعوا....
........................................................................ظلام..... صوت لهاث واصطدام...... صوت صرخات متألمة..ومحاولات فرار...... ... عقله يكاد ينفجر ويشعر انه مشلول.....
أين هو؟.... لا يعلم..... فقط ما يراه هو أنه في غرفة ما......يجثو بجسده على بطن جونغكوك ويقوم بضربه بأقوى ما عنده...... قبضته تغضنت بالدماء لكنه ما زال يرفعها للأعلى ثم يعود بها بأقوى ما عنده على وجه زوجه المذعور وهو يحاول الفرار.....
ما يراه غير واضح ابداََ.... وكأنه شرب لترات من مشروب مسكر ثم أصبح لا يفرق بين الحائط والفراغ......
رغم انه حتى لا يعلم لِمَ يقوم بضرب جونغكوك بتلك الوحشية... لكنه على الرغم من هذا مستمر وكأنه مجبر......يؤذي روحه.... يقتل نفسه.... لكنه لا يزال لا يعلم مالذي يحدث.... أهذا هو؟... أم شيطان تلبسه ينوي جعله يدفن نفسه تحت التراب إن وعى على أفعاله....
كيف يضرب حبه؟..... كيف يضرب روحه..... ثم لمَ الآن جونغكوك لا يتحرك...... توقف عن المقاومة وفقط ينظر له ببرود جامد.... وينظر لقبضته التي ترتفع عالياََ ثم تسقط على وجهه فتلطمه وتسبب بنزفه....
يريد التوقف.... لكنه ليس هو.... هو ليس ذلك الجسد الذي يضرب جونغكوك....... تايهيونغ الحقيقي كان يجلس في زاوية الغرفة منطوياََ على نفسه وينظر برعب للذي يحدث.....
ثم.......
لمَ الآن أصبح هو الذي يجلس في طرف الغرفة بينما الشخص الذي يضرب جونغكوك هو.......... والده؟لم لا قدرة له على ردعه.... فلتحل عليك مصائب العالم يا تايهيونغ وانتَ لا قِبلَ لك بالدفاع عن حبيبك..... تراه يموت أمامك وانت مشلول
روحك تخرج ببطئ مع روحه.....جسد تايهيونغ المراهق الصغير بدأ يزحف وكأنه يقاوم خيوطاََ رفيعة تثبته من كل انش بجسده.... وكأنه إن كان عليه التخلص من تلك الخيوط فما له إلا أن يقطع جسده ارباََ......
أراد أن يصرخ بقوة....... لكنه لا يستطيع إخراج حرف من فمه......
ثم فجأة أصبح كل شيء ظلام في كابوسه.....
يفتح فمه بقوة عله يصرخ لكن لا صوت يخرج....
يحاول بأقصى طاقته تحريك جثمانه ولكن كأنه فقد السيطرة عليه.....
فكه يرتجف..... يستطيع بوضوح رؤية نفسه ينام على سريره بعمره الكبير ليس المراهق كما في حلمه لكن أياََ من جسده لم يكن يستجيب له......لحظات...... لحظات فقط فصلته عن قمة التجليد في جسده ليسترخي فجأة ويستعيد سيطرته على كل شيء......
وعندها بدأ يلهث بقوة..... بصره تحسن واحساسه عاد بأن جسده كله تكسر وطُحن......
يريد لفظ شيء في فمه يخرج فزعه لكن لا شيء....
لا يعرف بأي شيء ينطق ولا لمن يستجير......
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...