هلوووووووووووووو
بارت جديد...
3900 كلمة
قراءة ليلية وإستمتعوا...
........................................................................*كيم تايهيونغ صاحب سلسلة شركات كيم والحاصل على عدة جوائز في حقوق الإنسان يهاجم احد المستثمرين الفرنسيين بصورة وحشية*
* الهمجية تتلبس من يدعو إلى السلم والى حل المشاكل بالقانون*
*مشهد تم تشويشه لمنطر الدماء حيث يقوم رجل آسيوي يتحكم بإقتصاد بلاد كوريا إن شاء بضرب مستثمر بصورة وحشية*
*موعد عشاء راقٍ في منتصف المدينة وبين غيوم الليل تحول إلى دماء تراق*
* ما زالت الأسباب مجهولة.... المستثمر فلاديميير كونت يمتنع عن الإفصاح...
والمستشفى محاط بجيش من رجاله يمنعون الصحافة....
ما السر خلف ذلك؟ ** السلطات تغض النظر عن اعتقال المغترب كيم تايهيونغ... وهناك جهات عليا تضغط *
* لاخبر منذ اثنين وثلاثين ساعة.... منذ انتشار الفديو... البعض يصف كيم تايهيونغ بالهمجي...
وآخرون يرفضون الحكم قبل الأسباب *.* هل سيؤذي ذلك إلى توتر العلاقة بين البلدين؟ *
تلك الاخبار تداولت على رأس تايهيونغ منذ قرابة اليومين.... لا يسمع او يقرأ غيرها.... هواتفه العديدة احترقت....
الصحافة هاجمت شركاته في كوريا...
المطار يضج بناقلي الاخبار وأصحاب القنوات التلفزيونية... تحسباََ إن كان سيغادر البلاد...
الإنترنت يغلي بقصته بعد أن نشر ذلك الفديو.....فديو لتصوير كاميرات المكان الذي خرج فيه عن نهجه السوي وحاسب من تجرأ على النظر لمحرماته على أنها يمكن أن تستبدل او تعطى......
لا يندم.... لم يندم ابداََ....
لكنه يتمنى ان يعود لتلك اللحظة... كي يغلق المجمع بأكمله ويقضي الليل كله في تعذيب ذلك الدنيء بدلاََ من أن يوقفه الأمن او تصوره الكاميرات......هذا التفكير ملئ رأسه.... ليجعله لا يتحدث..... كل شيء حوله ينهار... هو يخسر الكثير.... الكثير حقاََ....
ثروته لا تتأثر لكن بعد أن أعلن تركه لذلك المشروع فلديه مشاريع خاصة اعتمدت على تمويله... عليها ان تتوقف....
خاصة بعد امر فضيحته التي حدثت لم يتوقف الأمر على ذلك...
بل وان عشرات المستثمرين في شركته بدؤا بسحب اقلامهم بكل جرأة.... من كادوا يبكون على أعتاب حذائه كي يقبل صفقاتهم باتوا الآن يتخلون عنها ويظهرون بشكل الابطال اللذين لم يرضوا بذلك التصرف العنيف... والحقيقة كانوا خائفين على خسارة اسهمهم كما يحدث مع شركات تايهيونغ...كان يجلس على تلك الاريكة في الشقة.... يستند بكوعيه على ركبتيه ويخفض رأسه في تفكير عميق..... لا يعلم كم من الوقت قضاه كذلك.... ربما استمر لساعات طويلة....
وكل هذا تحت أنظار جونغكوك القلقة.....
الذي ساعة يؤازره... ساعة يشجعه... ساعة يحاول حل المشاكل التي وقعت على رؤوسهم وساعة يعتني بطفله...
وكل هذا وهو يشعر بنفسه مقصر... مقصر بشكل كبير..
خاصة بعد الليلة الماضية التي نام هو فيها وترك زوجه يسهر الليل كله من شدة التفكير حتى شحب وجهه واصفر وإبيضت شفتاه.....
أنت تقرأ
رفقا بقلبي العاشق
Fanfictionحيث يذهب جونغكوك في محاولة يائسة منه للحصول على وظيفة في احدى اكبر الشركات ... فيفاجئ بقبوله كسكرتير دفعة واحدة ليظن ان الحياة ابتسمت له اخيرا . لكن حضه العثر يوقعه بمشكلة مع صاحب عمله . ليتوعده الاخير بالجحيم فمالذي سيواجه بطلنا الذي لم يذق طعم...