الفصل 1-2

4.7K 182 9
                                    

الفصل 1:استيقظت للتو!..كيف حصلت على إبنة؟ (1)

قسم المرضى الداخليين في مستشفى نانشان.

بمجرد أن فتحت لين يي عينيها ، رأت فتاة صغيرة بجانب سريرها ورأسها الصغير مسند بين يديها.  كانت الفتاة ترتدي فستانًا من التول الوردي الباستيل وتحدق بها في خلسة.

كانت الفتاة الصغيرة ذات بشرة بيضاء رقيقة.  اتسعت عيناها السوداوان مثل العنب المستدير.  بالإضافة إلى ذلك ، تم ربط شعرها المتموج بشكل طبيعي إلى حد ما في اثنين من ذيل الحصان العالي وتأطير وجهها.  تراجعت لين ييي.  بدت هذه الفتاة وكأنها واحدة من تلك الدمى الرائعة التي تم عرضها في نوافذ المتجر.  بدت جميلة مثل الثلج الأبيض.

خدشت لين يي شعرها الفوضوي وهي جالسة.  "أنت..."

"أمي ، هل أنت مستيقظ؟"

استجابت الفتاة الصغيرة أسرع منها وصرخت بحماس.  لم تنتظر رد فعلها ، فاندفعت الفتاة الصغيرة نحو الباب وخرجت.  لم تعرف لين ييي لما كانت الفتاة الصغيرة تصرخ ، "أمي مستيقظة!"

انتظر لحظة!

لين يي ، التي مدت يدها في الهواء.  "..."

أم؟

بقيت لين يي بهدوء في نفس المكان ووضعت يدها بقوة.

هل أخطأت؟

لقد استيقظت للتو.  كيف حصلت على ابنة؟

أمالت لين يي رأسها ورأت سقفاً أبيض.  خفضت رأسها ورأت أن البطانية والسرير لهما نفس اللون الأبيض الناصع.  من الواضح أنها كانت في المستشفى ...

مستشفى...

لماذا تذكرت أنها حصلت للتو على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى كانت تتوق إليها بشدة؟  الشهادة لم تكن حتى في يديها لفترة كافية للتدفئة.  كيف انتهى بها المطاف في المستشفى في غمضة عين؟

في هذا الوقت ، تم دفع الباب من الخارج.

الفتاة الصغيرة التي هرعت فجأة قبل أن تعود.

لم تكن هي الوحيدة التي عادت.  كان هناك أيضًا صبي مراهق يمسك بيدها.

وخلفهم طبيب كبير وممرضة.

"انظر ، لم أكن مخطئا. أمي مستيقظة."

بدت الفتاة الصغيرة فخورة جدًا بنفسها كما لو أنها فعلت شيئًا لا يصدق.  كانت يداها على وركيها ، ولا يمكن إخفاء العجرفة على وجهها.

تمت ملاحقة شفتي المراهق.  بدا التعبير على وجهه الرقيق شديد البرودة.

بعد سماع كلمات الفتاة الصغيرة ، قام بكشط شعرها.  على الرغم من أن تعبيره لم يتغير كثيرًا ، إلا أن حركته كانت حميمة جدًا وطبيعية.  كان من الواضح أن هذين الطفلين تربطهما علاقة وثيقة.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن