الفصل 10 - شعرت لين ييي فجأة برأسها يؤلمها....شعرت بالصداع كما لو أن دماغها لا يحصل على ما يكفي من الأكسجين! (1)
في فترة ما بعد الظهر ، ذهب لين ييي إلى روضة الأطفال في نهاية اليوم الدراسي لالتقاط مينغ شانشان.
ذهبت مينغ شانشان إلى روضة أطفال خاصة كانت بالقرب من منزلهم.المدرسة تبدو جيدة، بدت مباني المدرسة ومنطقة الساحة والمرافق العامة جديدة و نظيفة.
كان الأمن لهذا المكان أيضًا جيدًا للغاية. سيبقى الأطفال مع معلميهم المسؤولين إلى أن يأتي آباؤهم لأخدهم مباشرة من معلميهم.
ومع ذلك ، عندما رأت المعلمة أن لين يي هي من جاءت لالتقاط منغ شانشان ، نظرت إليها عدة مرات.
في الماضي ، كانت مدبرة منزل عائلتها تلتقط مينغ شانشان. كانت هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها المعلمة والدة مينغ شانشان ؛ بدت شابة و جميلة ...
بالطبع ، لم تكن المعلمة تعلم أن هذه الأم الشابة لديها أيضًا ابن يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا.
بعد أن تم التقاط مينغ شانشان دون أي عوائق ، ذهبت الأم وابنتها لاصطحاب مينغ يوران من مدرسته.
رأت المراهق يجلس في المقعد الخلفي للسيارة ويضع حقيبة كتبه بصمت.
أثناء القيادة ، نظرت إليه لين ييي من خلال مرآة الرؤية الخلفية. كان وجهه الوسيم خاليًا من التعبيرات، لم يكن لديها أي شيء لتقوله ، لذا حاولت بدء محادثة بالسؤال.
"كيف كان الغداء؟ هل كان طعمه جيدًا؟ أخبر أمي بكل ما تريد أن تأكله لا تخجل في السؤال، حسنا؟"
بدا تعبير ابنها المكتسب حديثًا بعض الشيء ، لذلك طرحت هذا السؤال بحذر شديد.
قال منغ يوران ، "حسنا ، لا بأس به"
حسنا...
يجب أن يترجم ذلك إلى جيد ، أليس كذلك؟
تلقيت تقييم لابأس من هذا الشقي الصغير الذي تصرف كما لو كان يعاني من شلل عصبي في الوجه ، لم تستطع لين ييي سوى خفض مستواها.
إبتسمت《 :) 》 ما زالت تشعر بسعادة كبيرة.
"هل شاركتها مع زملائك في الصف؟ ما رأيهم؟"
كانت واثقة تمامًا من مهاراتها في الطهي ، لذلك أرادت بطبيعة الحال موافقة الجميع.
كان من الطبيعي جدًا أن يشارك الأطفال وجبات الغداء مع أصدقائهم ، ولا يبدو أنه شخص بخيل ، لذلك لم تكن قلقة من أن هذا الشقي سوف يأكل الغداء بمفرده.
إلى جانب ذلك ، كانت كمية الطعام التي طبختها كثيرة. كيف يمكن لشخص واحد أن يأكلها كلها؟
نظر إليها منغ يوران بهدوء. كان تعبيره غير طبيعي إلى حد ما. "إعتقدوا ... أنه لابأس به أيضًا."
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...