الفصل 176-180

999 95 8
                                    

الفصل 176 - لسنا بحاجة إلى حبك الأبوي (2)

"الأطفال صعب الإرضاء بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالطعام. سأطلب من مطعم مختلف غدا ".  بغض النظر عن مدى استيائها من القلب ، فإن تشانغ شي يينغ لن يسمح لأي منها بالظهور.

حتى أنها ربتت على ظهر يده بطريقة مريحة. "لا يزال الأطفال صغارًا. يمكننا تعليمهم تدريجيا. أنت لست من حولهم في كثير من الأحيان ، لذلك من المحتم أن يكونوا بعيدين قليلاً عنك. سوف يصبح الأمر أفضل."

أومأ مينغ يان برأسه بلا مبالاة.  لم يصدق حقًا ما قالته.  أدى هذا الاجتماع إلى تبريد قلبه الأبوي مرة أخرى على الفور.

ليس لديه أي فكرة عن شكل الأطفال الآخرين أمام والديهم في منازل أخرى ، و لكن بالتأكيد لم يكن الأمر مثل كيف كان مينغ يوران و مينغ شانشان أمامه.

هل كان حقا غائبا جدا في حياتهم؟

في الطابق العلوي ، احتفظ مينغ يوران بمينغ شانشان معه و لم يسمح لها بالعودة إلى الغرفة التي أعدتها تشانغ شي يينغ لها. 

لم يكن يثق في هذان الزوجين على الإطلاق. سيشعر بتحسن كبير مع أخته حيث يمكنه رؤيتها.

ذهب إلى الغرفة الأخرى و أحضر الوسادة و البطانية.

لحسن الحظ ، كان عرض السرير 1.5 متر وةأكثر من كافٍ لاستيعاب الاثنين.

كانت مينغ شانشان من النوع الخالي من الهموم ولم يكن لديها وعي بوجودها في بيئة غريبة. عندما حان موعد نومها ، صعدت إلى السرير ، و تدحرجت تحت البطانية ، و نمت في غضون ثانية.

شعر مينغ يوران بالارتياح على حد سواء لأنها لم تبكي و تشعر بالضيق و لكنه أيضًا قلق من عدم وجود إحساس باليقظة على الإطلاق.

لبعض الأسباب الغريبة ، شعر فجأة بنوع من العجز مثل الذي يشعر به أحد الوالدين ...

في هذا الوقت ، أدار مينغ يان مقبض الباب وهو يحمل الحليب في يده.

كانت مقفلة من الداخل.

فاجأ مينغ يان.

عندما كانت تشانغ شي يينغ تسخن الحليب لأختها ، صنعت كأسين إضافيين من أجل مينغ يان.

كان لديها مصلحته في الاعتبار. اعتقدت أن السماح له بمزيد من الفرص لقضاء بعض الوقت مع أطفاله سيساعدهم على الاحماء ببطء.

كانت يقظة الأطفال غير متوقعة.

في صباح اليوم التالي ، أيستيقظ الطفلان على طرق الخادمة و طلبت منهما النزول إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار.

نزل مينغ يوران و هو يمسك بيد مينغ شانشان.

لم يتم إخبارهما مسبقًا بأنهما سيأتيان ، لم يكن لدى الطفلين أي من أغراضهما الشخصية.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن