الفصل 28-29

2K 171 13
                                    

الفصل 28 - مينغ يان: ؟؟؟  (3)

"صحيح"  لين يي التي استغرقت ثانية إضافية للرد ، أومأت برأسها أخيرًا في الفهم خفضت رأسها لتنظر إلى مينغ شانشان.

رفعت مينغ شانشان رأسها لتنظر إلى والدتها.، كانت تبلغ من العمر ست سنوات فقط. لم تفهم عالم الكبار المعقد كان عالمها بسيطًا جدًا. كانت تعلم فقط أن والدها تركهم وأنشأ عائلة أخرى. 

لم يعد والدها فقط.

خلال هذا الوقت ، لم تسمع لين ييي الطفلين يذكران مينغ يان على الإطلاق.  كان الأمر كما لو أنه لم يكن موجودًا من قبل.

كان مينغ يوران بالفعل في الثالثة عشرة من عمره ، لذلك كان يعرف إلى حد ما ما الذي يجري. 

ومع ذلك ، كانت مينغ شانشان لا يزال صغيرة، اختفى والدها عمليا بين عشية وضحاها ، ولم تكن كبيرة بما يكفي لفهم السبب.

كان من المحتم أن ينتج عن ذلك مشاعر عدم الارتياح لدى الطفل. كان من السهل إخبار ذلك من خلال سلوكها الغريزي تجاه والدتها وكيف حاولت بذل قصارى جهدها لتكون طفلة جيدة.

كلما زاد الوقت الذي أمضته مع هذين الطفلين ، زاد شعور لين يي بالسوء تجاههما.

نظرت إلى عيون الطفل الصافية وسألت بهدوء: "شانشان ، أبي هنا. هل تريد الذهاب لرؤيته معًا؟"

مهما كان الأمر ، كان مينغ يان والد هؤلاء الأطفال. من الناحية القانونية ، لم يكن هناك سبب لرفض السماح له برؤية أطفاله.

حتى لو أرادت أن ترفض ، طالما أراد رؤيتهم ، فسيكون قادرًا على اكتشاف طريقة.

لم يكن لدى مينغ شانشان أي آراء قوية حول هذا الموضوع.  كانت تتماشى بشكل طبيعي مع أمنياتها ورغبات أخيها الأكبر.

ومع ذلك ، ما زالت غير قادرة على مقاومة دافع الاتكاء على والدتها بينما أومأت برأسها وقالت ، "حسنًا".

سيكون هذا أول لقاء لين ييي مع زوجها السابق.

ذلك الإمبراطور السينمائي ... لقد بدا وسيمًا جدًا على شاشة التلفزيون.

تمسكت بيد مينغ شانشان ، وقادتها نحو الأبواب الأمامية المفتوحة للفيلا.

عند المدخل الأمامي ، كان هناك رجل يرتدي قميصًا وسروالًا غير رسمي. أظهرت ملابسه المجهزة شكله الطويل والمستقيم كان يحمل علبة هدايا ملفوفة بشكل جميل.

فلما سمع صوت الخطى.  استدار منغ يان ، الذي كان جانبه يواجه الباب.  رأى طفلة صغيرة ترتدي فستان الأميرة ، وامرأة تمسك بيد واحدة طبقًا ورقيًا.

كانت المرأة ترتدي قميصًا أبيض وتنورة طويلة وردية شاش عالية الخصر. مع مكياج خفيف فقط ، بدت جميلة جدًا بالفعل.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن