الفصل 137-138

1.1K 93 4
                                    

الفصل 137 - "هل تصدقني إذا ... إذا قلت أننا لسنا في علاقة؟"  (3)

"كما تعلم ، أمي لا تعترض بالضرورة على كونكما معًا."

قررت السيدة لين بينغ اتباع نهج أكثر ليونة ودع ابنتها تعرف أين تقف.  "إذا كنت تحبه ، فإن أمي ليس لديها الكثير لتقوله.  لكن ، بطريقة أو بأخرى ، يجب أن نلتقي به و نرى بأنفسنا أيضًا ، أليس كذلك؟ "

الآن بعد أن أصبح لدى ييي شركة أفلام خاصة بها ، كانت مسيرتها المهنية أيضًا في دائرة الترفيه إذا جاز التعبير.  وسيعمل الاثنان معًا كثيرًا ...

لا يمكن للمرء أن يقول أنهما لن يكونا زوجين جيدين.

قررت السيدة لين بينغ أن تراقب أولاً لفترة.

طالما أنها قررت بنفسها أن رجل لو كان رجلاً محترمًا ، فإنها بالطبع ستدعم علاقة ابنتها.

بعد كل شيء ، إنها أم منفتحة جدا!

"لقد قلت للتو للو شيون اليوم ألا يأتي مرة أخرى."

كلماتها جعلت غرفة المعيشة بأكملها صامتة.

نظرت السيدة لين بينغ إليها بصدمة.

اتسعت عيون السيد جو تشين يي كذلك.

كلاهما كان لهما نفس النظرة ...

و بدا مألوفا جدا.

لين ييي: "……"

بإعطاء الأمر مزيدًا من التفكير ، بدوا وكأنهم يبدون تمامًا بنفس الطريقة التي كانت تنظر بها مينغ يوران إليها سابقًا؟!

"هل تصدقني إذا ... إذا قلت أننا لسنا في علاقة؟"  سألت لين ييي بضعف و هي ترفع يدها.

***

غادر لو شيون مكان لين ييي بنظرة محزنة.

يتذكر أنه لم يحصل على الحلوى اليوم.

و قد خطط لإضافة لين ييي إلى الويبو اليوم بطريقة أو بأخرى وولكن هذا لم يحدث أيضًا.

و كان ذلك ما لم يفهمه هو ، ما هو ذلك الحزن الذي لا يمكن تفسيره و الذي كان يشعر به داخله؟

لقد فكر في الأمر طويلًا و صعبًا ثم تذكر فجأة شيئًا آخر كان يزعجه!

أجرى مكالمة هاتفية مع المساعد التنفيذي تشو وقال ، "الرجل الرئيسي في فيلم The Enemies Are Approaching هو مينغ يان؟ أريده مبادلة ".

أصيب المساعد التنفيذي تشو بالذهول و كاد لا يعرف كيف يرد.  "...رئيس ، مينغ يان قد وقع العقد بالفعل."

لم يجرؤ على السؤال عن السبب ، لكن عقوبة مخالفة العقد كانت عالية بما يكفي لجذب انتباه مجلس الإدارة.

كانت شينغشي للترفيه شركة قابضة متنوعة، لم يكن لو شيون الشخص الذي يمكنه اتخاذ جميع القرارات بمفرده، كان لا يزال هناك مجلس إدارة.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن