الفصل 221-225

729 65 3
                                    

الفصل 221- مرحبًا ، هل يمكن أن لا تكونوا وقحين بعد الآن؟  (2)

كان جميع الآباء عاجزين عن الكلام.

على العكس تمامًا ، كان الطلاب الآخرون حسودين جدًا.

يمكنهم حضور حفلة علانية بمباركة والديهم. بغض النظر عن مينغ يوران ، فقد كانوا يغارون من أولئك الذين يمكنهم حضور الحفلة!

عندما كان جميع طلاب المدرسة يحدقون ، حتى طلاب المدارس الابتدائية كانوا يتحدثون عن ذلك.

عندما سمعت تشانغ شيرو اسم مينغ يوران ، أصابها الذهول للحظة.

بعض الناس محظوظون من هذا القبيل. لقد بدأوا عالياً في الحياة لدرجة أنهم لم يكونوا بحاجة إلى العمل الجاد للحصول على ما يريدون و لا يحتاجون إلى التقبيل لأي شخص و سيتم تسليم الأشياء لهم ...

كان مجرد عيد ميلاد. لقد حجزوا مكانًا في فندق بمنطقة منتجع. حتى أنهم حجزوا حافلات سياحية لنقل الضيوف من المدرسة. كان الأمر خياليًا أكثر من حفل زفاف.

تمسكت تشانغ شيرو بإحكام على حقيبة ظهرها.

تلقت مكالمة من تشانغ شي يينغ عندما وصلت إلى واجهة المدرسة.

"رورو ، ستقلك عمتي تشاو مرة أخرى اليوم. انتظريها أمام المدرسة ، حسناً؟ "

كانت عمتي تشا ، مساعدة أختها.

كانت أختها مشغولة جدًا بعملها و نادرًا ما كان لديها وقت لتوصيلها أو اصطحابها. في معظم الأوقات ، تقع المسؤولية على عاتق مساعدها. في بعض الأحيان ، كانت تمنحها أيضًا 200 يوان حتى تتمكن من العودة بنفسها.

كان مكانهم على بعد مسافة من المدرسة. عادة ما تتجاوز تكلفة الرحلة 100 يوان. كانت تنفق جزءًا من 200 يوان لها على الرحلة و لا يزال لديها ما يكفي لوجبتين من الوجبات السريعة.

لكنها كانت مقتصدة. كانت تدخر هنا و هناك ، وقد ادخرت بالفعل ما يقرب من 1000 يوان.

في بلدتهم الصغيرة ، أي طفل يستطيع أن يدخر هذا القدر بمفرده سيعتبر بالغًا جدًا.

ومع ذلك ، في هذه المدرسة الدولية في مدينة نان ، لم يكن هذا القدر الكبير من المال شيئًا.

كان هناك زملاء الدراسة الأثرياء في كل مكان ، و قد تم نقلهم و إحضارهم بواسطة سيارات فاخرة.

كان بعض أولياء أمورهم رؤساء تنفيذيين لشركات عامة ؛  آخرون ولدوا في دول أجنبية و عادوا إلى الصين. وقف هؤلاء الزملاء في المدرسة على قمة الهرم و كانوا دائمًا ينظرون إلى الآخرين بازدراء.

لطالما كانت أختها كريمة معها عندما يتعلق الأمر بالسلع المادية. ومع ذلك ، عند مقارنتها بزملائها في المدرسة ، لم تستطع إلا تطوير عقدة النقص.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن