الفصل 13-15

2.2K 169 3
                                    

فصول اخرى فقط من أجلكم🙈💖 رغم اني أنزل 3 فصول فقط في اليوم
(إستمتعواا😉✌)

13 - إسود تعبير مينغ يوران (1)

شعرت و كأنه قد مرت فترة طويلة منذ أن انتقلت إلى هنا. رغم أنها إنتقلت بالأمس.

انتقلت من الحيرة إلى التكيف تدريجيًا مع ظروفها الجديدة.

لم تكن تتوقع أن يكون هناك المزيد من الصدمات التي تنتظرها بعد الصدمة الأولى!

بعد عودتها إلى غرفتها ، احتضنت لين ييي وسادتها.

لقد عرفت ما يكفي الآن....لتؤكد أن أطفالها المكتسبين حديثًا أحدهما سيصبح شريرًا و الآخر وقودًا للمدافع.

كانت والدتهم حقا تعاني من خلل في دماغها .

كان زوجها قد طلقها بالفعل. ما هو الهدف من ملاحقته بلا هوادة؟

ألم يكن السبب وراء انتقالها إلى هنا لأن لين ييي الأصلية انتحرت بتناولها الكثير من الحبوب المنومة؟

تم إنقاذ جسد لين يي من الموت في المستشفى، لكن الروح داخل الجسد استبدلت بروحها...

ولكن بالنسبة للآخرين ، كانت هي لين ييي، كانت أيضًا والدة هذين الطفلين ...

كان من المستحيل عليها ألا تهتم بهم.

مستلقية على السرير ، انقلب جسد لين ييي الناعم.

بذلت قصارى جهدها للبحث عن تفاصيل هذا الكتاب في ذاكرتها. لقد نسيت بالفعل معظمها.

كان لين ييي في الرواية شخصية حزينة وغير مرغوب فيها.

كانت ممثلة صغيرة لم تكن تحظى بشعبية كبيرة. كانت تتمتع بمظهر جميل ، لكنها حققت نجاحًا فاترًا فقط.

بالنسبة لشخص مثلها حتى تتمكن من الزواج من إمبراطور سينمائي ، سواء كانت عيون دائرة الترفيه أو عامة الناس ، كان ذلك أمرًا لا يمكن تصوره على الإطلاق.

لم تكن هوية ومكانة هذين الشخصين متساوية. كانت أساليبهم مختلفة.

عندما كانا يقفان معًا في نفس الإطار ، بدا الأمر محرجًا.

كيف يمكن للآخرين أن يقبلوا زواجهم؟

كان هذا صحيحًا بشكل خاص لمحبي مينغ يان. بالنسبة إلى المعجبين المهتمين ، كان إمبراطور فيلمهم يستحق أفضل امرأة كزوجته ، وحتى الجنية السماوية لن تكون مقبولة إلا بصعوبة كزوجته.

كيف يمكن أن تجره هذه الممثلة المتواضعة إلى أسفل؟

باختصار ، اعتقد المشجعون أن إمبراطور السينما المحبوب لا يمكن أن يرتكب أي خطأ. إذا كان هناك أي خطأ ، فلا بد أنه خطأ الطرف الآخر!

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن