الفصل 69-70

1.9K 149 7
                                    

الفصل 69 - ربما تريدك تلك المرأة أن تذهب لكسب المال مع أبي (3)

سارت تشانغ شي يينغ و خلعت نظارتها الشمسية فقط بعد أن جلست ونظرت إلى المرأة الجالسة أمامها.

منذ عدة سنوات ، كانت قد شاهدت لين ييي على شاشة التلفزيون من قبل. لدهشتها ، لم تتغير لين ييي كثيرًا بعد كل هذه السنوات ...

حتى بعد أن أنجبت طفلين، ظل شكلها كما كان من قبل.

"أنا هنا لأتحدث معك ، لين ييي."

نظر إليها تشانغ شي يينغ.

ما هذا الهراء….  من الذي يبحث عن زوجة زوجها السابقة للمتعة فقط؟

أومأت لين ييي بالاعتراف.

فوجئت تشنغ شي يينغ التي توقعت مشهدًا ما من لين ييي بمدى هدوئها.

كانت قد أعدت نفسها عقليًا قبل أن تقوم بالرحلة إلى هنا.

كانت تعلم أن زوجة زوجها السابقة لا تزال لديها مشاعر تجاه زوجها. كانت تدرك دائمًا أن لين ييي لديها شخصية متهورة و لم تفكر دائمًا في العواقب قبل أن تتصرف.

لقد اعتقدت أنها ستكون مستاءة للغاية عندما التقت بزوجة الحلية لزوجها السابق.

"أثق في أنك سمعت خبر انضمام مينغ يان إلى أحد برامج تلفزيون الواقع بين الآباء و الأطفال."

نظرت إلى لين ييي بإخلاص استثنائي وقالت: "لقد تواصل فريق إنتاج العرض بالفعل مع مينغ يان عدة مرات، لكنه لم يرد أن يعدهم بأي شيء خوفًا من أنك لن توافق عليه."

أكدت كلمات تشانغ شي يينغ ما سمعته في الأخبار الترفيهية.

كانت لين يي فضوليًا بعض الشيء ، "لماذا أنت هنا؟ ألا يجب أن يأتي مينغ يان بنفسه؟ "

نظرت إلى تشانغ شي يينغ بشكل واقعي كما لو كانت تقول؛  اجعله يأتي ويتذلل. قد أفكر في الأمر إذا كان يتذلل.

تشانغ شي يينغ ، "……"

لقد كانت في الواقع غير منطقية كما صورها مينغ يان!

"في الواقع ، جئت لأتحدث إليكم عن وضع يربح فيه الجميع."

بعد قولي هذا ، نظرت إلى الأعلى وحولها ، "يبدو العمل جيدًا هنا في مطعمك. هل يجب أن يكون لديك أرباح إجمالية تصل إلى عشرات الآلاف من اليوانات شهريًا؟ "

فكرت لين ييي في الأمر لثانية وهزت رأسها.

حتى عندما كانت المديرة لم تكن تعرف ربحها من أعلى رأسها ، فكيف كان بإمكان تشانغ شي يينغ معرفة ذلك؟

"ولكن ، إذا انتقلت طفلتك إلى برنامج تلفزيون الواقع ، فلن تحصل على أقل من مبلغ مكون من 7 أرقام."

توقفت تشانغ شي يينغ بعد أن قالت ذلك ، كما لو أنها أعطت مستمعها ثانية لمعالجة ما قالته للتو.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن