الفصل 139-140

1.1K 94 1
                                    

الفصل 139

أكثر في شينغشي للترفيه.

في الصباح الباكر ، كان الجو محبطًا للغاية حول المكتب.

حتى الموظفات ، اللائي يستمتعن عادة بالنميمة ، تظاهرن بالعمل الجاد و ذيلهن مطوي بين أرجلهن.

بطبيعة الحال ، فإن عدم الحديث لا يعني أنه لم تكن هناك وسائل أخرى للتواصل.

سيتحققون أولاً من محيطهم. عندما تم مسح الساحل ، نقروا على فتح شاشة الدردشة الجماعية QQ من الزاوية اليمنى العليا من شاشة الكمبيوتر.

بدا الرئيس التنفيذي و كأنه في مزاج سيء اليوم.

هذا مخيف جدا.

هل تشاجر مع صديقته؟ حتى المخفون لا يستطيعون التستر على الهالات السوداء تحت عينيه.

بسست ، هل تخبرني أنه يمكنك معرفة ما إذا كان يرتدي خافي العيوب؟

بالطبع لدي عيون جيدة!

بالحديث عن العلامة التجارية التي تصنع أفضل خافي عيوب؟

و سرعان ما استطرد الموضوع ...

المساعد التنفيذي تشو ، الذي كان أيضًا جزءًا من المجموعة: "……"

هؤلاء الناس ليس لديهم أي فكرة على الإطلاق! لو كانوا يعرفون ما قاله الرئيس التنفيذي له عبر الهاتف في الليلة السابقة ، لكانوا جميعًا يسقطون من الصدمة!

لا تهتم. من الأفضل التظاهر بأنه لم ير أيًا من النقاش.

***

كان هناك اجتماع في وقت لاحق من ذلك اليوم. وسيحضر ممثلون من شركة شينري ميديا لمناقشة عقد "The Enemies Are Approaching" مع إدارة الاستثمار و الإنتاج.

اتصل مكتب الاستقبال للتو و أبلغه أن ممثلي شركة شينري ميديا قد وصلوا بالفعل. عرف المساعد التنفيذي تشو إبلاغ رئيسهم التنفيذي بذلك أيضًا.

لا يزال بإمكان المساعد التنفيذي تشو أن يتذكر بوضوح كيف تصرف رئيسهم التنفيذي في اليوم الذي قامت فيه بين ييي و طاقمها بزيارة شينغشي للترفيه.

و تحدث الرئيس التنفيذي حتى عن استبدال مينغ يان في "الأعداء يقتربون" في الليلة السابقة ...

من قال له ذلك؟

أخبرته أن رئيسهم التنفيذي يهتم بهذا!

كان مينغ يان الزوج السابق للين ييي.

لاحظ المساعد التنفيذي تشو أن رئيسهم التنفيذي لم يكن مستجيبًا لما قاله له للتو و استمر في قراءة المستندات أمامه.

ألقى نظرة على الوقت ...

يجب أن يكون الممثلون في المصعد الآن.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن