الفصل 131-132

1.2K 100 2
                                    

الفصل 131 - مهما حدث فلن يحل محله (3)

"الاخت شي يينغ استحوذت على الكثير من الخيوط و كانت لديها آمال كبيرة في أن تحصل على الدور. تراجعت شينغشي للترفيه في اللحظة الأخيرة و استبدلتها بممثلة شابة من الدرجة الثالثة. لا يمكن أن يكون الأمر أكثر وضوحًا أن شخصًا ما كان وراء ذلك ، ألا تقول ذلك؟ "

ألقى يو شياوفي نظرة على مينغ يان واستمر بحذر. "في المرة الأخيرة ، استثمرت شينري ميديا في" تحطيم الأرض "بشكل مفاجئ جدًا أيضًا. هذه المرة ، استثمروا في "الأعداء يقتربون".  الاخ يان ، هل تعتقد أنهم سيستبدلونك أيضًا؟ "

توقفت يد مينغ يان التي كانت تقلب النص في الجو. نظر إلى وكيله مرة أخرى و حدث ليرى النظرة القلقة عليه.

"أنت تقصد أن تقول ذلك ..." قال ببعض التردد ، "لين ييي كانت وراء ذلك الوقت عندما لم تحصل شي يينغ على الدور الذي أرادته؟"

كانت هذه كلها تكهنات. لم يكن لدى يو شياوفي أي دليل على الإطلاق.  صافحه على الفور. "لم أقل ذلك. أنا قلق فقط من أنه قد تكون هناك تغييرات في اللحظة الأخيرة ".

كان مينغ يان يكبر يو شياوفي ببضع سنوات و كان في دائرة الترفيه لأكثر من عشر سنوات. لقد مر بالكثير و لن يتأثر بسهولة.

فكر مينغ يان في الأمر لبعض الوقت وهز رأسه. "لقد وقعنا العقد بالفعل. إذا أرادوا استبدالني في اللحظة الأخيرة ، فسوف يتعين عليهم دفع مبلغ كبير لي. ليس من المنطقي بالنسبة لهم أن يفعلوا ذلك من الناحية المالية ".

كان العاملون في صناعة السينما من رجال الأعمال أيضًا.

الاستثمار في صناعة فيلم ثم تقسيم الأرباح ...

فقط الحمقى هم من يفعلون كل ذلك من أجل الفن فقط.

لم يكن المستثمرون أغبياء و لم يكن المديرون كذلك. لن يكون أي شخص سخيفًا بما يكفي لإنفاق الكثير من المال لفعل شيء من هذا القبيل.

ناهيك عن أنه سيكون ضارًا جدًا بسمعتهم.

أي شخص يهتم إلى حد ما بصورته لن يفعل مثل هذا الشيء.

لم يعتقد مينغ يان حتى أن حادثة شي يينغ لها علاقة بفريق الإنتاج أو بالمستثمرين.

كان هذا مجرد طريق دائرة الترفيه. قد يكون هناك اتفاق ، و لكن طالما لم يتم توقيع العقد ، فقد يتم استبداله في اليوم التالي. ربما كان هناك شخص أكثر شهرة منك أو شخصًا أكثر ملاءمة لهذا الدور ، أو أن أحد المستثمرين أراد إضافة شخص معين إلى المجموعة.

الكل في الكل ، أي شيء يمكن أن يحدث.

ما لم يكن المرء يتمتع بمكانة عالية بما يكفي ، و كان معروفًا ، ولديه الكثير من المعجبين ، و دعم رائع ، عندها فقط قد يفكر الآخرون في الأمر.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن