الفصل 145 - من الذي قال أن تشانغ شي يينغ ستلعب دور البطلة الثالثة؟ (2)
[حليب الفراولة🍓: الغنية البيضاء و الجميلة منشغلة في جني الأموال. إنها حقًا ليس لديها الوقت لأداء الأعمال المثيرة و العبث مع شخص آخر] [crying-so-hard-I-am-tearing-up.jpg]
[هوي يانغ 1😁: الحقيقة تُقال ، على مستوى لين ييي ، حتى إمبراطور الفيلم كان تحتها ؛ ناهيك عن شخص مثل تشانغ شي يينغ. لماذا قد تهتم حتى للعبث معها؟]
[الوحش الصغير😴: حظيت لين ييي بشعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. أراد الجميع خداعها.]
حتى لو شيون نشر هذه الرسالة الأحدث على موقعه الويبو: في الوقت الحاضر ، حتى المحتالين يختارون مرسيدس أو بي إم دبليو أو بورش. هل سبق لك أن رأيت أي شخص يحاول خداع Xiali أو BYD؟ في الواقع ، هناك حل بسيط عندما يتم خداعك - اتصل بالشرطة.
و أثناء وجودي فيه ،لين ييي و آخرون في الدائرة
بينما كان ينظر إلى blowing_kiss.jpg من لين ييي منتصرًا ، قال له المساعد التنفيذي تشو ، الذي شعر أن وجهه يتألم فقط من مشاهدته ، بصوت منخفض ، "امممم ، الرئيس ..."
"نعم؟"
كان لو شيون يستمتع كثيرًا بالنشر على الويبو لإعطائه أي اهتمام.
خاصة بعد أن رأى جميع الآخرين يعيدون نشر منشوره.
الآن بعد أن تحدث جميع اللاعبين الرئيسيين في دائرة الترفيه ، فقد وثق أنه لم يكن هناك الكثير الذي يمكن أن تفعله تشانغ شي يينغ من هذه النقطة إلى الأمام.
ناهيك عن أن حادثة تبادل الأدوار قد طعنت أيضًا ياو ييمنغ.
كان والد ياو ييمنغ هو الرئيس الذي أسس يوان ياو ميديا بمفرده.
"اتصل المدير شيانغ للتو من خط داخلي و أراد التحدث إليك بشأن شيء ما ..."
عندما رأى المساعد التنفيذي تشو لو شيون نظر إليه و أصابعه لا تزال مستعدة لمواصلة الكتابة على هاتفه ، تابع سريعًا ، "لقد كان الأمر يتعلق بحادثة تبادل تشانغ شي يينغ."
عبس لو شيون وقال ، "ما هناك لنتحدث عنه؟"
و مع ذلك ، فقد سمح لها بالدخول إلى مكتبه على أي حال.
كانت شيانغ ليويو متوترة أيضًا.
هذا الحادث ، إذا فشلوا في التعامل معه بدقة ، يمكن أن يؤثر سلبًا على صورة شركتهم.
تحت نظرة المدير ، حتى المرأة المهنية القوية عادة مثل شيانغ ليويو كان عليها أن تتظاهر بأنها مجرد سمان أرادت فقط إخفاء رأسها في ريشها.
و لكن…
لا!
"هذه قضية معقدة إلى حد ما."
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...