الفصل 48-49

2K 150 21
                                    

الفصل 48 - "أنا أضعك في موعد أعمى. إنه ابن صديق والدك. إنه شخص يمكن الاعتماد عليه. على أي حال ، إنه بالتأكيد أفضل من ذلك الرديء مينغ يان!" (3)

اعتاد جو شين يي على شخصية زوجته الشبيهة بالإعصار منذ زمن بعيد. لم يتغير تعبيره، كما قال ، "قالت إنها تريد مفاجأة يوران وشانشان. لم نتمكن من العودة في الوقت المناسب لعيد ميلاد شانشان. ليس هذا فقط ، لم نرغب في تفويت عيد ميلادك أيضًا . "

"لماذا حتى ذكر هذا؟"  كانت لين بينغ تتمتع بشخصية غير مبالية وغير رسمية. كانت لا تزال بخير تجاه أحفادها. لكن تجاه ابنتها ، لم تكن معتادة على أن تكون لطيفة و حنونة للغاية.

وضعت مينغ شانشان جانباً ، غيّرت لين بينغ الموضوع بشكل غير مريح ، "لقد كنت قلقة فقط من أنها تعرضت للخداع من ذلك الملقب مينغ. من الجيد أنك حصلت على الطلاق ، وهذا يعني أنه يمكنك البحث عن زواج ثانٍ دون قلق."

لين ييي: "..."

مرحبًا ، هل من المقبول حقًا قول هذه الكلمات أمام مينغ يوران و مينغ شانشان؟ كان هذا والدهم الذي كانت تتحدث عنه باستخفاف.

مينغ يوران ، الذي كان يشترك في نفس اللقب ، هز فمه. شعر كما لو أن ركبته قد أصيبت بسهم.

كانت مينغ شانشان صغيرة جدًا ولم تكن تعرف ما تعنيه جدتها بـ "الملقب مينغ".

مرة أخرى ، يحسد مينغ يوران أخته الصغرى الجاهلة بسعادة.

أشار جو تشين يي إلى زوجته.  "أنت ، لا تقل هراء أمام الأطفال."

كان ينبغي أن يكون هذا مشهدًا دافئًا لعائلة تم لم شملها بعد عودة الأجداد من الخارج ، لكن الحالة المزاجية كانت مختلفة بسبب كلمات لين بينغ.

بعد أن ذهب مينغ يوران إلى غرفته لأداء واجباته المدرسية وقادت مدبرة المنزل تشانغ مينغ شانشان للاستحمام ، جلس الأشخاص الثلاثة الباقون على الأرائك.

تجاه امرأة مثل لين بينغ ، التي كانت قوة من قوى الطبيعة ، شعرت لين ييي بالقلق بعض الشيء.

لم تكن معتادة على التفاعل مع شيوخها ، ناهيك عن والدة المالك الأصلي. وهكذا ، لم تكن تعرف ماذا ستقول بعد لقاء لين بينغ.

في محاولة للعثور على شيء تتحدث عنه ، سألت ، "حسنًا ، لقد عدتم يا رفاق بدون جياشو. هل هو بخير بمفرده؟"

كان جو جياشو هو ابن لين بينغ و جو تشين يي والأخ غير الشقيق الأصغر للمالك الأصلي.  كان أصغر منها بأربعة عشر عامًا ولا يزال في الكلية.

تم ذكر جو جياشو لفترة وجيزة فقط في الرواية الأصلية.

في ذلك الوقت في الرواية ، عندما أفلس مينغ يوران وسُجنت مينغ شانشان ، كان عمهم ، جو جياشو ، يعيش في الخارج. 

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن