الفصل 226 - من لا يريد العمل مع شينري ميديا الآن؟ (1)
لم تكن لين ييي تتوقع أن مجرد استضافة حفلة عيد ميلاد لابنها ستضعهم في القائمة الأكثر شيوعًا. لقد قبلت أخيرًا حقيقة أن ميلها للانضمام إلى القائمة الأكثر شيوعًا كان غير قابل للشفاء.
لطالما كانت هناك أخبار عن أن حياة الطفل باهظة للغاية. عندما كانت لين ييي طفلة ، قرأت عن تبرع في مدرسة ابتدائية خاصة. و بحسب النبأ ، تبرع طالب في المرحلة الابتدائية بمبلغ 80 ألف يوان من مخصصاته.
بالعودة إلى العصر الذي لم يكن فيه إجمالي السكان بهذا الثراء ، كان 80000 يوان كافية لشراء مكان مكون من 3 غرف نوم. بتطبيقه على معيار اليوم ، سيتحول إلى عدة ملايين من اليوانات.
و تبرع طالب في المرحلة الابتدائية بهذا المبلغ تمامًا مثل هذا!
لقد جذب ذلك الكثير من الاهتمام.
حتى والدي الطفل تمت مقابلتهم.
على المستوى المجتمعي ، هناك الكثير من الحوادث مثل هذه حتى في دائرة الترفيه.
عاش الكثير من نجوم الجيل الثاني أيضًا أسلوب حياة باهظًا للغاية مع ملابسهم ذات العلامات التجارية المصممة و الأحذية ذات العلامات التجارية. يمكن أن تكلف محفظة عادية لهم بسهولة دخل عدة أشهر للعامل العادي. كانوا يرتدون ملابس تزيد قيمتها عن عشرات الآلاف من اليوانات. كان الآخرون يحكمون على أسلوب حياتهم المعتاد الباهظ طوال الوقت.
يعتقد بعض الناس أنه يضر بنمو الطفل بهذه الطريقة. و أنه من شأنه أن يغرس فكرة أنهم فوق أي شخص آخر.
صحيح ، كان هناك أيضًا من يعتقد أن الأغنياء يمكنهم أن يفعلوا ما يحلو لهم. أنها كانت أموالهم و أن الآخرين كانوا يغارون من ثرواتهم.
كان هناك الكثير من الناس الذين يغارون من الأثرياء.
لم يكن من المفترض أن تكون حفلة عيد ميلاد مينغ يوران صفقة كبيرة. كان من المفترض دائمًا أن يكون احتفالًا خاصًا. الآن و قد جذبت انتباه وسائل الإعلام على الإنترنت ، فجأة كان هناك الكثير من الفضول حول هذا "السيد الشاب الثري".
عندما يكون هناك اهتمام ، فإنه يجذب المصورين. كانوا دائمًا يبحثون في ما يهتم الجمهور بمعرفته.
على هذا النحو ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً عندما تم الكشف عن كل شيء عن مينغ يوران ليراه الجميع.
كان ابن إمبراطور السينما مينغ يان و لين ييي. درس في مدرسة خاصة باهظة الثمن حيث تكلف الرسوم الدراسية 300 ألف يوان سنويًا.
كان ذلك كافيا لإفزاع الجميع!
هذه المرة ، حيث تم بالفعل إزالة حساسية الجميع قليلاً ، لم تكن الصدمة قريبة من الصدمة التي حدثت في المرة السابقة.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Мистикаاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...