الفصل 16-17

2.1K 164 2
                                    

الفصل 16 - في الأصل ، جاء الناس إلى هنا ليلعنوا لين ييي ، لكن انتهى بهم الأمر بالإنجذاب نحو مينغ يوران (1)

بعد أن طهت غداء شهيًا لابنها ، قبل توصيل الطعام ، التقطت لين يي صورًا لها أثناء مرورها.

[لين ييي123V: أعددت غداء لطيف لابني -الصور المرفقة-]

بدا الطعام في الصور التسع التي تم تحميلها مغريًا للغاية. يشعر المرء كما لو أنه يمكن أن يشم الروائح الفاتحة للشهية بمجرد النظر إلى الصور.

لم تتطابق هذه الصور مع أسلوبها السابق في تحديثات الويبو. لم يتمكن الأشخاص الذين شاهدوا هذا التحديث من معرفة ما كان يحدث تمامًا وقاموا بالتمرير لأعلى لتأكيد أن هذا المنشور كان حقًا من الزوجة السابقة المزعجة والفاخرة لمينغ يان.

لم تحذف لين ييي منشورات لين يي السابقة على الويبو.

على الرغم من أن الجزء السفلي من تلك المنشورات كان مليئًا باللعنات والنقد من قبل العديد من الأشخاص وكان المحتوى مملًا للغاية -لقد كان مجرد التباهي بثروتها متبوعًا بمزيد من التباهي بالثروة.

كان ما تركته لين يي الأصلية وراءها .

حتى لو كان الكثير من الناس يكرهونها وينظرون إليها بازدراء ، فقد ظهرت أمامهم و ما تحدثوا عنه.  كانت الشخصية التي تم وصفها لفترة وجيزة فقط في الرواية. كانت أم تركت ورائها طفلين.

ومع ذلك ، على الرغم من أن أسلوب مشاركاتها على الويبو قد تغير ، إلا أنه لم يغير رأي الجمهور في لين ييي.

[شاي أعشاب بارد بعد الظهر🍵🌅: مهلا ، تعال وانظر ، إن المرأة الطنانة أصبحت زوجة فاضلة وأمًا محبة.]

[كيوكو هاسيغاوا😑: هل هذا يدل على أنها تغيرت؟ عذرًا ، حتى إذا قمت بالتغيير إلى جنية سماوية صغيرة ، فإن سمعتك لا يمكن إصلاحها . يجب أن تغتسل جيدًا وتغادر دائرة الترفيه في أقرب وقت ممكن.]

[الخضار المجففة البرقوق ولحم الخنزير المطهو ​​على البخار🌿🍖: يبدو الطعام جيدًا جدًا.  لكن ، هل قمت بالفعل بطهي هذه الأطباق بنفسك؟ لا أحد سيصدق هذا ، أليس كذلك؟ قال الأخ الأكبر يان في العروض أنك لا تعرف كيف تطبخ على الإطلاق. توقف عن محاولة تنظيف صورتك.]

(لم أستطع التوقف عن الضحك من هذه الأسماء الغبية التي يسمون نفسهم بها "خضار مجففة" "توبيخك للصحة"😂😂😂😂)

[توبيخك للصحة😷😒: ​​نشر الأخ الأكبر يان تشانغ شي يينغ صورًا للطعام اللذيذ الذي تناولوه في المطاعم قبل بضعة أيام ، واليوم قمت بنشر هذه الصور. أنت تفعل هذا عمدا ، أليس كذلك؟  هل يمكن أن تنخفض قليلا؟]

[...]

بالطبع ، كانت هناك أيضًا تعليقات من قبل أشخاص آخرين.  ومع ذلك ، بغض النظر عما كتبوه ، كان كل شيء للسخرية منها و الإستهزاء بها. حتى لو لم تقرأ لين ييي هذا، يمكنها تخمين النتيجة. بعد أن نشرت على الويبو ، لم تكلف نفسها عناء الاهتمام برد الفعل. لهذا السبب لم تكن تعرف أن شخصًا ما قد أرسل منشورها على الويبو لاحقًا.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن