الفصل 63-64

1.9K 154 4
                                    

الفصل 63 - رأى رجلاً يبتسم بحماقة لأمه (3)

مع حفل الافتتاح الكبير ، حضرت السيدة لين بينغ و زوجها ، جو تشين يي ، لتقديم دعمهما المعنوي.

نظرًا لأن المطعم أصبح أكثر انشغالًا وازدحامًا ، لم يعد لدى لين ييي وقت الفراغ للعناية بهم.

قبل مغادرة المسنين للمطعم ، التقطوا بعض الصور بسرعة ونشروها في دوائر أصدقائهم -

"ابنتي .-صورة مرفقة- -صور مرفقة- -صور مرفقة-."

بصافي ثروتك ، ماذا لو افتتح ابنك مطعمًا؟

هل كان من الضروري حقا التباهي بها؟

بقدر ما قال الآخرون ذلك في ازدراء ، عندما رأوا الطابور الطويل بشكل لا يصدق خارج الباب ، كانوا فضوليين حتمًا.

نتيجة لمنشورات السيدة لين بينغ و جو تشين يي ، فإن بعض رؤساء المكاتب المجاورة ، عندما لا يتمكنون من معرفة ما يريدون تناوله لتناول طعام الغداء ، يرسلون مساعديهم للذهاب لجلب الطعام من مطعم لين ييي.

لم تكن لين ييي تعتقد أبدًا أن جزءًا من حركة المرور الخاصة بها سيأتي من ذلك.

لم تكن تعرف كيف يمكن للمرء استخدام شبكاتهم ...

مع تقدم المطعم ببطء ، كان اجتماع الآباء والمعلمين في الأفق.

قادت لين يي إلى المدرسة الابتدائية مع ابنها.

كانت لين ييي على دراية بهذه المدرسة.

كانت تأخذ مينغ يوران إلى المدرسة كل يوم في الآونة الأخيرة ، كما أنها أحضرت له الغداء عند الظهر. يمكن أن تجد فصله الدراسي و عيناها مغمضتان.

في الوقت الحالي ، كان كل من يجلس في الفصل من الوالدين.

كان هناك أيضًا بعض الطلاب الذين جاءوا معهم.  بقي بعضهم في الفصل و غادر البعض الآخر للانتظار في الردهة.

عندما وصل مينغ يوران ، واجه شو جي و الكثير.

سمحت له لين يي بالخروج مع رفاقه الصغار و ذهبت إلى الفصل بنفسها و جلست في مكان مينغ يوران.

"يجب ان تكون….  والدة مينغ يوران؟ "

جلس شخص بجانبها.

فاجأت لين ييي وقالت ، "نعم ، أنا كذلك."

رأت رجلاً بابتسامة مشمسة.  قال لها ، "مرحباً ، أنا والد لي يوبين.  يتحدث يوبين لدينا عن ابنك طوال الوقت.  قال إنه كان الطالب الأفضل في المدرسة ، ولطيفًا جدًا ، ويقدم له الطعام دائمًا ".

لين ييي ، "……"

كان هذا الوالد ثرثارًا تمامًا ...

في الردهة خارج الفصل الدراسي ، يضع لي يوبين ذراعه على أكتاف مينغ يوران ...

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن