الفصل 191-195

1K 76 4
                                    

الفصل 191 - هذا ... لم يبدو نصف سيء (2)

نظر لو مينجي إلى أسفل و رأى رأس مينغ شانشان الصغير.

كانت الفتاة الصغيرة تمسك بقميصه الآن و تختبئ خلفه. بدت تمامًا كما فعلت عندما اعتمدت على مينغ يوران.

تذكر فجأة كيف كانت تبدو عندما كانت تغنج أمام أخيها. لقد كان يحسد مينغ يوران مرات عديدة بسبب ذلك.

مد لو مينجي ذراعه الطويلة و وضعها على كتف مينغ شانشان. ثم قال بصوت منخفض رخيم واضح: "نعم ، هذه أختي".

نظرت إليه مينغ شانشان، فتحت فمها الصغير قليلاً في مفاجأة.

رأت شفتي لو مينجي منحنية لأعلى كما قال للمراهق الآخر ، "اسمها شانشان".

لم يفكر لو مينجي أبدًا في مدى الفخر الذي يشعر به عندما قدم مينغ شانشان للآخرين على أنها أخته.

في هذه الأثناء ، كانت لين ييي قد التقطت رطلان من الروبيان الحي ، و وزنه ، و وضعته في عربة التسوق. لاحظت أن لو شيون، الذي فقد في وقت سابق ، قد ظهر مرة أخرى و وضع بعض البطاطس و أجنحة الدجاج في عربة التسوق الخاصة بها.

لقد وعد مينغ شانشان بأنه سيحصل على البطاطس المقلية و أجنحة الدجاج. يجب أن يكون الرجل صادقًا في كلماته!

"لدي القليل منهم فقط. فقط اصنع قليلا ، من فضلك؟ "

ارتجفت شفاه لين ييي، شعرت بالعجز عندما واجهت توسلاته. أومأت أخيرًا بموافقتها.

اوه حسناً. على الأقل سيكون ذلك أكثر صحة من تناول طعام خارجي.

على الرغم من أنها استاءت من الطعام المقلي!

ثم ذهبت إلى قسم اللحوم.

انتقاء بعض بطن لحم الخنزير المعتدل الدهني ، نظرت لين ييي إلى لو شيون و قالت ، "زهي يحب لحم الخنزير المطهو ​​ببطء."

كان لو مينجي و مينغ يوران متشابهين جدًا في تفضيلاتهم.

كلاهما أحب اللحوم و كلاهما أحب لحم الخنزير المطهو ​​ببطء.

انضم لو شيون لمساعدتها في الاختيار.

لم يقل أي شيء عندما سمع كلماتها.

أخيرًا ، بعد وضع بطن الخنزير في عربة التسوق ، تمتم بهدوء ، "أنا أحب ذلك أيضًا". كان صوته رقيقًا جدًا لدرجة أنه كان يكاد يكون غير مسموع إلا إذا كان أحدهم ينتبه جيدًا.

بدت لين ييي طبيعية تمامًا عندما التفتت للنظر إلى الخضار.

نعم ، لم تسمعه!

حدق لو شيون بهدوء في بطن لحم الخنزير البريء.

لحم الخنزير البطن، "؟؟؟؟؟"

كانت لين يي ، التي عثرت بالفعل على البروكلي ، في مزاج جيد الآن.

لقد عرفت ذلك دائما!

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن