الفصل 121 - السيدة لين بينغ كانت الرئيسة الكبيرة الحقيقية! (1)
حاول لو شيون إقناع لين ييي بأن تكون جزءًا من أحدث أعمال المخرج لو لأنها كانت ذات يوم جزءًا من دائرة الترفيه.
"مرة واحدة" لأنها بعد أن انضمت إلى دائرة الترفيه ، تزوجت و رزقت بأطفال قبل أن تصبح مشهورة.
وبعد كل هذه السنوات ، أصبحت في الواقع أكثر شهرة الآن من أي وقت مضى!
جزء منه يتعلق بـ مينغ يان. كانت الدعاية السلبية دعاية. على الأقل سمع عنها الجميع. كلما نشأ اسم "لين ييي" ، كان الجميع يقولون على الفور ، "أوه ، إنها زوجة مينغ يان. إنها تستمتع بعروض التفاخر للثروة ".
ما لم تكن تعرفه لين ييي هو أنه عندما تم الكشف عن خلفيتها العائلية ، تم قبول هويتها الجديدة كشخصية بيضاء و غنية و جميلة من قبل عامة الناس. في الوقت نفسه ، تم أيضًا تحييد كل دعاية لها السلبية من الماضي حول عروضها الفخمة للثروة أو مجرد استخدام الإمبراطور السينمائي.
لم يكن لديها أدنى فكرة عن حجم الجمهور الذي يمكنها رسمه اليوم!
لسوء الحظ ، على الرغم من أن لو شيون قد أخذ جميع الجوانب في الاعتبار ، إلا أنه لم يتوقع عدم اهتمام لين ييي بلعب دور في الفيلم أو حتى أن يكون له أي علاقة بالدائرة الترفيهية.
بكل بساطة ، لدى لين ييي فكرة جيدة عما صنعت منه.
يمكنها التعامل مع الطبخ ، و لكن عندما يتعلق الأمر بمهارات التمثيل ...
لم يكن لديها أي من ذلك!
لم يكن لديها أي فكرة عما إذا كان المالك الأصلي موهوبًا في هذا المجال أم لا ، و لكن ربما لم يكن لديها فكرة عما إذا كان عليها أن تخمن ...
إذا كانت موهوبة حقًا ، لما كانت ممثلة من الدرجة الثامنة عشر تعرضت لانتقادات شديدة من قبل المعجبين السود لأكثر من 10 سنوات.
بغض النظر ، فليكن في الماضي أو الآن ، لم يكن من المفترض أن تكون ممثلة.
ولكن…
بدا اسم لو سين مألوفًا جدًا!
إذا كانت على حق ، فإن هذا المخرج لو سين سيصبح أكثر بكثير من مجرد مخرج ذائع الصيت في المستقبل في هذا العالم الجديد.
في هذه اللحظة بالذات ، رأت لين ييي إمكانات.
ليس فقط إمكانات المدير ، و لكن إمكانات هذا السوق.
منعت لو شيون من الاستمرار في محاولة إقناعها. سألت ، "كم هو الاستثمار لعمل المخرج لو الجديد؟"
تم تصوير هذا الفيلم - "مزلزلة" - بأسلوب wuxia المعتاد للمخرج لو ، وكان أيضًا أحد أهم استثمارات شينغشي لهذا العام.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...