الفصل 67 - ربما تريدك تلك المرأة أن تذهب لكسب المال مع أبي (1)
خلال اجتماع الإدارة العليا لشركة ياشينغ للترفيه ، كان مدير قسم الإستراتيجية يقدم ملخصًا عن التقرير ربع السنوي الحالي للأنشطة .
"…. وهذا يلخص أنشطتنا من الربع السابق. والآن ، دعنا ننتقل إلى عرض Powerpoint ".
كان يانغ تشيانغ مرتاحًا تمامًا لكونه أمام الرئيس التنفيذي وعدد قليل من الأفراد الرئيسيين الآخرين في الشركة. لقد كان على أهبة الاستعداد عندما كان يقدم العملية الحالية قبل شهر.
"كان تركيزنا الرئيسي في هذا الربع القادم هو" الأم المثيرة & رعاية الأب ". نحن نعمل على تجنيد الضيوف للعرض والإعلان عن العرض في نفس الوقت. على هذا النحو ، نحن نعتمد بشدة على المبيعات والتسويق للعمل معنا بشكل وثيق ".
أومأ مديرو هاتين الإدارتين برأسه.
"مما سمعته ، آخر ضيف لم يوقع العقد بعد؟" سألت شيانغ ليويو فجأة.
كانت شيانغ ليويو مسؤولًة عن قسم الإنتاج ومسؤولًة عن البحث و التطوير للعروض الجديدة ، والتقييمات ، فضلاً عن عمليات الإنتاج المحددة وتقديمها للموافقة عليها.
كان يانغ تشيانغ مسؤولاً عن قسم الإستراتيجية ومسؤولاً عن الأنشطة المتعلقة بالعرض ، خاصة فيما يتعلق بالعروض المتنوعة والعروض التي تنتجها شركتهم داخليًا.
قد يبدو أنهما غير مرتبطين ، لكن كلاهما كانا ركائز الشركة.
باختصار ، كان يانغ تشيانغ و شيانغ ليويو يتنافسان دائمًا مع بعضهما البعض.
لم تكن شانغ ليويو معجبًا كبيرًا بـ يانغ تشيانغ.
يمكن قول الشيء نفسه عن يانغ تشيانغ.
عند سماع ذلك ، قال يانغ تشيانغ بثقة ، "ربما لم يوقع مينغ يان العقد حتى الآن ، لكنه قام بالفعل بتصفية جدوله الزمني للأشهر الثلاثة المقبلة."
"ولكن مما سمعته ، فقد طلق زوجته السابقة لفترة من الوقت وزوجته السابقة هي من ترعى طفليهما. طالما أن زوجته السابقة لم توقع على ذلك ، فهذا كله مضيعة كبيرة لوقت الجميع ".
لم تكن شيانغ ليويو غريبة في التنازل عن منافستها.
سيكون هذا العرض أحد النقاط الرئيسية التي تركز عليها القناة الثانية ، إحدى القنوات المحلية الأكثر مشاهدة ، للنصف الثاني من العام و ياشينغ للترفيه لديها نصيب الأسد منها.
كانوا يتوقعون ما لا يقل عن 1.5 مليار دولار مقابل إعلانات التوظيف الخاصة بهم. إذا كان هذا العرض ناجحًا ، فسيكون يانغ تشيانغ قادرًا على المشي على الماء إلى الأمام.
لم يكن هذا مشروعًا صغيرًا بأي شكل من الأشكال. كانت معظم الأقسام قد انتهت بالفعل و كانت على وشك المضي قدمًا باستثناء هذا الفواق الصغير.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...