الفصل 7

2.2K 163 0
                                    

الفصل 7: مات والدهم، ألا يعني هذا أنها قريبهم الوحيد المتبقي؟ (3)

شاهدت تشين هذه السيدة التي لم يكن لديها سبب للقيام بالأعمال المنزلية من قبل وكانت تتطلع إلى تجربة طهيها، غسلت يديها وأخذت المكونات من الثلاجة.

لا يزال تشن يشعر ببعض القلق، "ماذا لو أساعدك قليلا ؟"

ورفضت لين ييي "لا حاجة ، يمكنك الذهاب للقيام بأشياء أخرى".

أخذت لين ييي لحم الخنزير المقدد وثلاث بيضات من الثلاجة.  كسرت قشر البيض و وضعت البيض في وعاء، بعد وضع القليل من الملح ، بدأت في خفق خليط البيض.  بمجرد تسخين الزيت في المقلاة ، سكبت خليط البيض في المقلاة ...

نظرًا لأن لين ييي بدت مألوفة في القيام بذلك ، فإن تشين تراجعت عن مخاوفها، أثناء مغادرتها ، لم تستطع المساعدة في التفكير على الرغم من أنها لم تر السيدة لين تقوم بأي نوع من الأعمال المنزلية أو الطبخ ، إلا أن هذه المرأة تزوجت وأصبحت أماً بعد كل شيء.  بدت مهارات الطبخ لدى السيدة لين متكافئة، كانت قلقة من أجل لا شيء.

لم تكن لين ييي تعرف الأفكار العديدة التي كانت تدور في رأس مساعد المطبخ ، فقد صنعت بالفعل ثلاث عجة ملفوفة و وضعها على ثلاثة أطباق خزفية،  لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً.

بعد التفكير في الأمر ، قررت أنه سيكون من الممل جدًا تناول هذا على الإفطار فقط ، لذلك قامت أيضًا بإعداد ثلاث شطائر صغيرة من الكوسة.

بينما كان مينغ يوران يسير في الطابق السفلي ، لم يلاحظ ذلك بعد.  فقط بعد أن مشى إلى غرفة الطعام رأى وجبة إفطار ساخنة معدة لثلاثة أشخاص. 

بالصدفة ، في هذا الوقت ، خرجت لين ييي من المطبخ بالحليب.

"ليتل ران ، أنت مستيقظ؟"

سكبت لين ييي له كوبًا من الحليب.  بينما كان يُظهر تعبيراً مذهلاً ، كانت تبتسم وهي تقول ، "أمي أعدت الإفطار اليوم. جرب البعض ولاحظ ما إذا كان مذاقه جيداً."

مينغ يوران : “...”

يمكن اعتبار الطعام على الطاولة مغريًا.  بدا المظهر الخارجي جيدًا.  جعلت الناس يشعرون بالحكة مع الرغبة في تناول الطعام ، ولكن قبل ذلك ...

لن يصاب بتسمم غذائي من هذا ، أليس كذلك؟

نظر إليها بريبة.

هل يجب أن يكون هذا الشقي واضحًا جدًا بشأن التردد؟

نظرت لين يي إلى الأعلى وأشارت في اتجاه الدرج "شانشان ، بسرعة ، تعال إلى هنا. جرب وجبة الإفطار التي أعدتها أمي."

"هل فعلت أمي هذا؟"

هتفت مينغ شانشان وسرعان ما ركضت إليهم.  جلست في مقعدها ، التقطت العجة الملفوفة التي بدت لذيذة للغاية ، وبدأت في تناول الطعام بصوت عالٍ في الاستمتاع.

بينما كانت تأكل ، أعطت والدتها الكثير من الوجه من خلال مدحها ، "لذيذ جدًا ، لذيذ جدًا ~"

إرتعشت شفاه مينغ يوران.  أنزل رأسه وقضم إحدى الشطائر.  بعد مضغه لبضع ثوان ، توقف فجأة.  ثم حشو جزء كبير من الشطيرة في فمه.

لم تجرؤ لين يي على تقديم أي ادعاءات أخرى ، لكنها كانت واثقة جدًا من طهيها.

عندما رأت هذين الطفلين يأكلان بسعادة ، شعرت بالجوع أيضًا.

تم تناول فطور هذا الصباح بانسجام أكبر من عشاء الليلة الماضية.  بعد النوم مع لين ييي ليلة الماضية، كانت مينغ شانشان أكثر حماسا بعد الاستيقاظ وشعرت أنها أقرب إلى والدتها.

بعد تناول وجبة الإفطار التي أعدتها والدتها بنفسها ، اصبحت المسافة بينهما أقرب.

على الرغم من أن مينغ يوران لم يقل أي كلمات لطيفة ، فقد أكل كل شيء في طبقه وشرب كوب الحليب الذي سكبته لين ييي له.

"لقد أعطيت وانغ اليوم إجازة، سأرسلكم يا رفاق إلى المدرسة اليوم."

وانغ العجوز كان السائق الذي اصطحبهم بالأمس.

كان من الضروري بالتأكيد إقامة علاقة جيدة مع هذين الطفلين ...

توفي والدهم، ألا يعني هذا أن المالك الأصلي لهذا الجسد كان قريبهم الوحيد المتبقي؟

.
.
.
.
.
.
.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن