الفصل 89 - هل حصلت على الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد يا جدي؟ (3)
"أنا لست طفلًا." عبس مينغ يوران وسأل بحزن ، "أي نوع من الرهان؟"
"رهان معك ومع السيد جو ... بالطبع ، الآنسة لين مرحب بها أيضًا للانضمام إلينا. أن عدد الأسماك التي اصطدتها اليوم سيكون أكثر من كل ما لديكم مجتمعين ".
نظر إليه الصبي ببرود ، كما لو كان محتقرًا.
يمكن للجميع التباهي. لا بد أن هذا الرجل لا يعرف كم كان جدّه عظيماً في الصيد!
لقد رأى عدد الأسماك التي كان جده يجلبها معه كل يوم. لقد بدأ يمرض من تناول الكثير من الأسماك!
كان جده بارعًا جدًا في ذلك حتى أنه اضطر إلى استعارة دلو صديقه عدة مرات لمجرد إحضار كل الأسماك التي اصطادها إلى المنزل!
"بالتأكيد!"
رجل متعجرف جدا يجب أن يتعلم درسا.
لين ييي ، "……"
فقط ما كان يدور بينكما؟ ما خطب هذا الشغف و الألعاب النارية بينكما و تجاهلها تمامًا؟
"حسنا ، أنتما الاثنان. سأبقى و أشوي السمك للجميع ".
ربما كان مجرد خيالها ، لكنها لم ترغب في أن تصبح المتفرج البريء بين هذين الأمرين.
ابتسم لو شيون للصبي بينما كان ينضح بهدوء هائل مدعومًا بالثقة.
كان الصبي أيضًا يضحك و هو يحدق به، ممتلئًا بالثقة واليقين.
عند سماع الرهان، أفسح جميع الأعمام الآخرين الطريق لهما.
نعم ، قد يكونون جميعًا من كبار السن من السادة ، لكنهم كانوا أيضًا منافسين للغاية. بالنسبة لهم ، كان من الطبيعي التنافس على من يمكنه صيد المزيد من الأسماك.
نظرًا لكون كل من الشاب و الصبي جذابًا للغاية ، فإن مجرد النظر إليهما كان أمرًا ممتعًا.
خفقان جبين جو تشين يي بعد معرفة الرهان بين مينغ يوران و لو شيون.
كان لديه شعور سيء من جديد.
" يوران الصغير ، منذ متى تعلمت كيف تصطاد؟"
سأل السيد جو حفيده.
هز مينغ يوران رأسه بهدوء. "أنا لا أعرف كيف أصطاد. لكن لا تقلق. جدي عظيم جدا وسوف تحصل على مساعدتي فوق ذلك. لا يمكننا أن نخسر الذهاب ضده 2 إلى 1. "
لم يكن الصيد مثل أي منافسة أخرى. بالضبط ما مدى غباء ذلك الرجل الذي كان يراهن ضد شخصين بمفرده؟
يا لها من مضيعة لهذا الوجه ذو المظهر الذكي؟
جو تشين يي ، "……"
كل ما يطفو القارب الخاص بك.
تنهد السيد جو ، و سلم لحفيده عمود صيد ، و أظهر له بعض التقنيات البسيطة قبل أن يضيف بقلق ، "عندما ترى حركات مع البوببر ، لا تحاول سحبها. تعال و خذني ، حسنًا؟ "
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...