الفصل 181 - تلك الخطوة فقط ، وقد فات الأوان للتراجع (2)
عندما بدأت مينغ شانشان بالإشارة إلى السقوط الحر و قبل أن تتفوه بكلمة واحدة ، تخطى قلب الصبيين إيقاعًا على الفور. كلاهما كان لديه شعور سيء!
ألقت لين ييي نظرة على الاثنين و فجأة كان لديها اقتراح متوسط. "من المتعب للغاية ركوب كل جولة. لماذا لا نتناوب على مرافقتها؟ "
استمتع لو شيون حقًا بهذه الأنواع من الألعاب المثيرة ، لذلك تطوع لمرافقة الفتاة الصغيرة.
قد يجذب الرجل الذي يقوم بهذه الركوب بمفرده الكثير من الاهتمام ، لكن الأمر أكثر شرعية إذا كان يرافق طفلًا.
تجاهلته لين ييي و نظرت إلى الصبيين. "يمكن لأحدكم أن يذهب كذلك. لا داعي للقتال ، هناك الكثير من الفرص للجميع ~ "
ارتعش فم مينغ يوران.
تظاهر بأنه الشخص الكريم و قال ، "لقد فعلت الكثير من هؤلاء في الماضي بالفعل. أعتقد أنه يجب أن يذهب ".
صمد لو مينجي أفضل منه. على الأقل ، لن يكون المرء قادرًا على التمييز من مظهره.
مجرد مشاهدة الآخرين هناك كان كافياً ليجعل ركبتيه تشعر بالضعف. والآن عليه أن يحصل عليها؟
لقد رأى النظرة الساخرة على مينغ يوران. ثم لاحظ النظرة الشغوفة لمينغ شانشان كما لو كانت تنتظره بفارغ الصبر ليومئ برأسه.
و لسبب غير مفهوم ، تأثر بمظهر الفتاة الصغيرة و اتخذ خطوة إلى الأمام. مجرد تلك الخطوة ، و قد فات الأوان للتراجع.
تم دفعه من قبل عمه ليقف في الصف. عندما نظر إلى الوراء ، كان بإمكانه رؤية لين ييي و مينغ يوران المبتسمين ، الذي بدا و كأنهم لا يستطيعون الانتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك.
على طول الطريق حتى جاء دورهم ، لم يكن لدى لو مينجي أي فكرة عن كيفية وصوله إلى الركوب والتشبث به.
لين يي ، يداها متشابكتان أمامها ، نظرت إلى ابنها الفوري و ضاقت ، "لقد كدت أن أرسلك إلى هناك. هل ما زال قلبك الصغير ينبض؟ "
ماذا كان مع تلك النغمة الساخرة؟
كانت والدته الحقيقية على ما يرام!
حدب مينغ يوران، كان من الصعب معرفة ما إذا كان ذلك بسبب الازدراء أو السخط.
ومع ذلك ، بدا مينغ يوران يشعر بتحسن كبير عند النظر إلى لو مينجي بعيدًا بعض الشيء عنهم و وجهه متصلب.
السقوط الحر ، المعروف أيضًا باسم آلة القفز.
ستأخذ هذه الرحلة الدراجين لأعلى قبل أن تسقطهم مباشرة عند سرعة السقوط الحر.
كانت لحظة 0 G أكثر إثارة من قارب القراصنة.
شعر لو مينجي أن ساقيه كانتا مطاطية عندما خرج من الركوب.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...