الفصل 97 - يمكنك أن تحلم بكل ما تريده! أي شيء يمكن أن يتحقق في الحلم! (3)
لم تتوقع لين ييي مكالمة من زوجها السابق.
و أول ما قاله لها على الهاتف هو أنه يريد أن يقضي الأطفال بضعة أيام في منزله.
من الناحية المنطقية ، كان الأب المولود للطفلين بعد كل شيء ، و قد سُمح له بالزيارة بشكل قانوني. كان عليها أن تسمح له برؤيتهم.
ومع ذلك ، فإنها لن تسمح له فقط بالطريقة التي يريدها بسهولة.
"حسنًا ، فقط أعطني القليل من الوقت للتفكير في الأمر. كل الأطفال كبروا. أريد أن أسألهم عن شعورهم حيال ذلك أيضًا ".
كان هذا ردها عليه.
صمت مينغ يان قليلاً قبل أن يشرع في السؤال عن المدرسة الابتدائية التي كان يوران الصغير يرتادها.
هل كان أبًا متوقعًا أم شيء من هذا القبيل؟ كانت لين ييي مندهشا. "ما الذي جعلك تفكر في مدرسة يوران فجأة؟"
لقد كان دائمًا مدمنًا على العمل و لم يسأل أبدًا عن رفاهية الأطفال ، لذلك كان اهتمامه المفاجئ بـ مينغ يوران صادمًا للغاية، حسنًا؟
هل يمكن أن يكون ذلك بعد أن انفصلا و لم ير أطفاله منذ فترة ، و لهذا السبب افتقدهم فجأة؟
يجب أن تقول. ربما كانت تفكر كثيرًا في هذا الأمر ، لكنها كانت محقة في ذلك!
ابتسم مينغ يان بمرارة على الطرف الآخر من الهاتف وقال ، "شي يينغ أحضرت أختها الصغرى و أرادت إدخالها إلى مدرسة ابتدائية بعد انتهاء العطلة الصيفية. كنت أتحدث إلى المدارس. أقرب وقت يمكننا إدخالها فيه سيكون العام المقبل ، لكنها بعد ذلك ستكون متأخرة بعام ".
أخت تشانغ شي يينغ ، تشانغ شيرو؟
توتر جسد لين ييي بالكامل عندما سمعت أن هذا له علاقة بـتشانغ شيرو.
كانت الحياة كونك ثريًا من WRP مريحة للغاية. كل ما كان عليها أن تفعله هو الاعتناء بطفليها يومًا بعد يوم لتشعر بأنها ذات مغزى ، لذلك نسيت كل شيء عن القصة في الكتاب ...
ومع ذلك ، كان الواقع يشبه الضباب الذي بدأ يتلاشى ، و استطاعت تدريجياً أن ترى الطريق الذي تم وضعه أمامها.
كانت تشانغ شيرو البطلة الأصلية للقصة. كان عليها أن تدخل دائرة الترفيه و تصفق على وجوه جميع الأشرار و أصبحت أخيرًا إمبراطورة السينما ...
إذا كانت تشانغ شيرو هي التي باركتها السماء ، فإن مينغ شانشان هي التي صُنعت لتكون نقطة انطلاقها!
الهاتف في يدها ، شعرت لين ييي أن دماغها مختلط.
لم تسمع أي شيء من نهايتها لفترة طويلة ، اتصل بها مينغ يان عدة مرات.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Paranormalاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...