الفصل 46-47

2K 159 13
                                    

الفصل 46 - "أنا أضعك في موعد أعمى. إنه ابن صديق والدك. إنه شخص يمكن الاعتماد عليه. على أي حال ، إنه بالتأكيد أفضل من ذلك الرديء مينغ يان!" (1)

منذ أن أخذت لين يي الأطفال هنا لمناسبة خاصة ، كانت ترتدي ملابس اليوم أيضًا.

المالك الأصلي لديه الكثير من الملابس. لقد أحضرت ملابس جديدة كل موسم ، وكانت جميعها علامات تجارية مشهورة أيضًا. حتى قطعة بسيطة مثل أحد قمصانها ربما كانت ملابس موسمية باهظة الثمن.

على الرغم من أنها لم تكن تعرف تكلفة كل عنصر ، إلا أن ذلك لم يمنعها من أن تصبح أكثر وعيًا بمدى فخامة كل عنصر من هذه العناصر ...

على سبيل المثال ، عندما كانت تصور البث ، قال أحد المشاهدين إن ساعتها تساوي عشرات الآلاف. لقد اعتاد المالك الأصلي بالفعل على الثروة ، لذلك لم يكن هذا المبلغ من المال يستحقها.

في خزانة المالك الأصلي وصندوق المجوهرات ، كان هناك العديد من العناصر أغلى من ساعة شياو شينغ. من بين هذه العناصر ، كان هناك سوار من اليشم كان شبه شفاف مع لون أخضر زمردي نابض بالحياة. لم تجرؤ لين ييي حتى على لمس هذا السوار ...

إذا أسقطت سوار اليشم عن طريق الخطأ وكسرته ، فقد لا يتمكن قلبها الصغير من تحمله!

كانت ترتدي ملابس خاصة اليوم ، ووضعت الماكياج ، وذهبت إلى صالون تصفيف الشعر لتصفيف شعرها. بدت أكثر بريقًا من مظهرها اليومي.

لذا ، لم يكن من المستغرب أن يتعرف عليها أحد اليوم!

في الواقع ، لم يكن مستخدم الإنترنت هو الوحيد الذي نشر الصور على الويبو الذي تعرف عليها.

بعد أن دخلت هي وطفليها غرفة التاتامي وجلست ، تعرفت عليها النادلة التي كانت تنتظر سماع أوامر الطعام الخاصة بهذه العائلة.

في بعض الأحيان ، قد يبدو الناس مختلفين قليلاً على التلفزيون مقابل في الحياة الواقعية.

على سبيل المثال ، كان هذا ما شعرت به لين ييي عندما قابلت الزوج السابق للمالك الأصلي ، مينغ يان. من دون فلاتر الكاميرا ، والماكياج الذي ترتديه عندا تصور ، والإضاءة الخاصة ، بدا هذا الممثل الشهير كإنسان عادي.

كان أكثر وسامة بقليل من الشخص العادي.

عندما دخلت النادلة غرفة التاتامي لأول مرة ، لم تتعرف على لين ييي على الفور.

ومع ذلك ، بينما كانت تقف هناك تنتظر بجانب الطاولة بابتسامة خفيفة على وجهها بينما كانت العائلة تنظر في القائمة ، نظرت إليها سراً ...

وبينما كانت تنظر إليها ، شعرت فجأة أن شيئًا ما قد توقف ...

يا إلهي ، أليست هذه الزوجة السابقة لمينغ يان ، لين ييي؟

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن