الفصل 34 - الناس لا يسعهم إلا أن تكون لديهم الرغبة الشديدة في تناول هذا الطعام (3)
بعد ذلك ، سرعان ما أراحت شانشان الصغيرة ، "لا تستمع إلى أخيك ستستمر أمي في الطهي لك كثيرًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أمي إلى كسب المال لإعالة الأسرة. انظر ، هناك الكثير من الألعاب والأطعمة التي ترغب في شرائها أنت تعلم أن كل هذه الأشياء تكلف مالاً ، أليس كذلك؟"
فقط طفل صغير ينخدع بكلماتها ...
رأى مينغ يوران أخته الحمقاء تهز رأسها كما لو كانت مقتنعة بالفعل. أدار عينيه سرا.
"ألم تقل إنني سأتخرج قريبًا ، لذا ستكون مشغولًا بالاعتناء بي؟"
قال لوالدته ، التي كانت مفتونة بهذا الممثل ذات مرة وكانت تخدع الآن أخته الصغرى من أجل هوايتها ، "نفي مايند ، كنت أعرف بالفعل أنك لا يمكن الاعتماد عليك ..."
مهلا ، لقد ظلمتها هذه الكلمات تمامًا!
كانت لين ييي منزعجة بعض الشيء. "متى توقفت عن الاهتمام؟ ليس من السهل الحصول على شهادة طاه. لا تقلق ، حتى لو بدأت العمل ، سأظل أهتم بك وبأختك."
هذان الشقيان ، لم يتصرفوا معها كما لو كانت والدتهم.
لقد كانا أشبه بسلفين كان عليها أن تخضع لهما!
هز مينغ يوران رأسه. "لا تهتم. نظرًا لأنك ستكون مشغولًا ، فسأعود لتناول الطعام في الكافتيريا المالح وغير اللذيذ."
فجأة لم تعرف لين ييي ما إذا كانت تضحك أم تبكي. إذا كان شخص ما لا يعرف القصة بأكملها ، فقد يصدق بالفعل هراء مينغ يوروان!
"أريد أن أحصل على وظيفة. لقد فكرت في الأمر. الشيء الوحيد الذي أعرف كيف أفعله هو الطهي. ليس لدي المهارات للقيام بأي شيء آخر."
كانت لين ييي في الرواية ممثلة فاشلة. بعد الزواج ، تلاشت تدريجياً عن أعين الجمهور.
كانت سمعتها شبه المعدومة سيئة.
كان هناك حد للموارد التي يمكنها استخدامها. لقد حصلت على بعض فرص التمثيل من خلال الاعتماد على علاقات والدتها ، لكنها لم تكتسب شعبية كبيرة.
في وقت لاحق ، حتى أنها تخلت عن حياتها المهنية في التمثيل.
بالنسبة إلى لين ييي ، لم يكن لديها أي تفاعل مع دائرة الترفيه في ماضيها ، لذلك كان من غير المرجح أن تساعد المالك الأصلي لهذه الهيئة على استئناف مهنة التمثيل.
مهارات التمثيل التي ارتفعت بين عشية وضحاها ، ودخول دائرة التمثيل ، وتصوير الأفلام ، والشهرة ، والفوز بالجوائز ، ثم المشي إلى ذروة الحياة ... كان ذلك خارج نطاق قدراتها!
أسندت لين يي ذقنها على يدها. "هوايتي المفضلة الآن هي طهي جميع أنواع الأطعمة اللذيذة والحلوة. والطريقة الوحيدة التي يمكنني بها التقدم في هوايتي هي أن أكون طباخًا أو أفتح متجري الخاص."
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Мистикаاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...