الفصل 30-31

2.1K 150 13
                                    

الفصل 30 - دعونا فقط نسميها كلب سخيف... (1)

لماذا شعر بالضياع خلال الزيارة بأكملها؟

مينغ يوران الذي كان يقف على الجانب لمشاهدة العرض لم يعد بإمكانه إخفاء ابتسامته بعد الآن...

يجب أن يكون من الصعب على هذا الرجل أن يشعر بالارتباك الشديد. 

سيء جدا بالنسبة له. 

لقد فشل في ملاحظة أن ابتسامة زوجته السابقة كانت في الواقع صادقة بعض الشيء عندما كانت تقول وداعًا على عكس ابتساماتها السابقة.

داخل سيارة التي كانت متوقفة عند مدخل حديقة الفيلا ، كانت تشانغ شي يينغ جالسة حاليًا في المقعد الأمامي وتنتظر.

سيكون الأمر محرجًا إذا حضرت تجمعًا عائليًا ، لذلك لم تذهب ببساطة.

إلى جانب ذلك ، مع العلم بشخصية لين ييي كانت متأكدة من أن لين ييي ستنزعج بالتأكيد إذا رأتها ...

كانت تشانغ شي يينغ تنتظر في السيارة لفترة قصيرة فقط عندما عاد مينغ يان.

تشانغ شيانغ: ؟؟؟

كان هناك ما يكفي من الوقت ليتحدثوا قليلا في هذا الوقت القصير...

لا يمكن أن يكون ذلك صحيحًا؟

عندما وصل مينغ يان إلى مقعد السائق ، كان تعبيره غريبًا بعض الشيء لم تكن هناك علامة على السعادة من رؤية أطفاله ، لذلك سألت تشانغ شي يينغ بعناية ، "ماذا حدث؟"

ماذا حدث؟

هل يمكن أن يخبرها أنه شعر وكأنه طُرد؟

تنهد مينغ يان بخفة.

عندما كان قد جاء إلى فيلا عائلة لين في الماضي كان عليه أن يواجه لين ييي وهي تضايقه لكي يتزوجها مرة أخرى ، لكن ذلك كان أفضل من تجربة اليوم. 

كان هناك مثل هذا الشعور القوي والمقلق بالتنافر اليوم.

لقد كانوا عائلة من قبل وكان هذان الطفلان ذريته البيولوجية. بغض النظر عما حدث ، في الماضي شعر أنهم لا يزالون عائلة من نوع ما.

لكن اليوم ، شعر بوضوح أنه لم يعد جزءًا من تلك العائلة بعد الآن.

سلم اللوح الورقية إلى تشانغ شي يينغ.  لم يكن لديه الشهية لتناول هذه الكعكة.

بالنسبة إلى لين ييي بعد أن أرسلت مينغ يان أخيرًا بعيدًا ، يمكنها أن تتنفس الصعداء الآن.

صفقت بيديها ، ثم عادت بسعادة إلى الحفلة بينما كانت تمسك بيد مينغ شانشان.

***

انتهت حفلة عيد الميلاد بعد العشاء.

بمجرد رحيل الأطفال الصغار في الحافلة السياحية ، كانت هناك فوضى للتنظيف.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن