الفصل 99-100

1.8K 145 2
                                    

الفصل 99 - الشرير و البطل الذكر على وشك الالتقاء (2)

على مستوى معين ، قد يكون السبب في أن السيد جو و السيدة لين بينغ زوجان متوافقان هو أنهما كانا دائمًا على نفس الطول الموجي.

اختار الزوجان المسنان يومًا جيدًا في التقويم القمري الذي كان جيدًا للسفر كتاريخ المغادرة ...

الذي كان في اليوم التالي!

على الرغم من أن السيدة لين بينغ قالت "في أقرب وقت ممكن" ، لم يتوقع أحد أن يكون ذلك قريبًا!

لم تكن لين ييي و الطفلين مستعدين لرحيلها بعد.

استمتعت هذه السيدة بالسفر الخفيف. أحضرت هي و السيد جو حقيبة واحدة لكل منهما في طريق عودتهما ؛  الآن هم أيضًا يغادرون بحقيبة واحدة لكل منهم.

كان الاختلاف الوحيد هو أن المحتوى الموجود داخل حقيبتها و المحفظة التي في يدها قد تم تبديلهما بالأخرى الجديدة التي اشتريتها هنا.

كان لدى لين ييي تشين تأخذ مينغ شانشان إلى درس الرقص و ذهبت مع مينغ يوران لاصطحاب الزوجين المسنين إلى المطار.

في المطار ، بدأت لين ييي في الصراخ ...

ليس!

بغض النظر عن مدى تفاؤل الزوجين سابقًا ، قامت السيدة لين بينغ بربت ابنتها على كتفها قبل أن تغادر وقالت لها ، "كان أسفي الأكبر هذه المرة هو عدم العثور عليك رجلاً صالحًا خلال هذه الرحلة. لكن لا تقلق. عندما تعود أمي في المرة القادمة ، سترتب لك بعض المواعيد الإضافية ".

لين ييي ، "......"

لماذا كانت هذه السيدة مثابرة للغاية عندما يتعلق الأمر بهذا؟

مينغ يوران ، الذي سمع أيضًا عندما قالت ، ألق نظرة على الوقت على هاتفه الخلوي ، و حث ، "الجدة ، الجد ، حان الوقت!"

اسرع و غادر!

بعد مقابلة الزوجين ، لاحظت لين ييي ذلك و ما زال مينغ يوران يبدو قليلاً. 

لقد افترضت للتو أن الأطفال الصغار لا يحبون اللون الأزرق الفاصل و قالت له ، "ألم يسألك شو جي و الآخرون عدة مرات؟ لماذا لا تخرج معهم؟ من الممل جدًا أن تكون وحيدًا في المنزل خلال العطلة الصيفية ... انظر إلى أختك ، حتى أنها سجلت في درسين خارج المنهج. "

لقد كان قريبًا جدًا من شو جي و لي يوبين و شي نينغ ، بالإضافة إلى أنهم سينتقلون من مدرستهم الابتدائية التي يديرها القطاع الخاص إلى مدرستها الإعدادية. إنها مجرد مسألة تبديل إلى مبنى مختلف. 

لا يزالون يذهبون إلى نفس المدرسة. إذا حالفهم الحظ ، فسيظلون زملاء الدراسة لمدة ثلاث سنوات أخرى.

عرفت لين ييي أن مينغ يوران لا يحب تكوين صداقات كثيرًا. لم يكن من السهل أن يأتي ثلاثة أصدقاء من نفس المدرسة الابتدائية.

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن