الفصل 114 - الفتاة الصغيرة كانت دائما تفكر في السمك عندما تراه (1)
كان لو مينجي ينتظر السائق في الخارج. لقد كان على وشك الركض للقصر ليأخذ ما نسيه ، و لكن قبل أن يتوجه إلى الطابق العلوي ، التقط رائحة شهيّة للغاية قادمة من المطبخ.
لم تكن رائحتها نصف سيئة ...
لم يختبر أبدًا أي شيء تفوح منه رائحة طيبة و فاخرة!
بعد ذلك ، ظهر في المطبخ.
رفع لو مينجي حواجبه بهدوء.
هل خطط عمه الصغير عمدًا لتناول مثل هذه الوجبة الشهية مع العلم أنه لن يكون في المنزل؟
عندما دخل المطبخ ، رأى امرأة شابة مشغولة داخل المطبخ.
عمه الصغير ، ذقنه الممسكة بيد واحدة ، كان يسيل لعابها ... الطهي الذي كان لا يزال داخل المقلاة!
كان توقيته مثاليًا. بمجرد دخوله المطبخ ، رأى أطباقًا ذات ألوان زاهية تنبعث منها رائحة اللحم الغنية. مجرد نظرة واحدة ستثير رغبة المرء في المحاولة.
أنهت لين ييي للتو طبقها الأخير.
بحلول الوقت الذي جلست فيه ، كان لو شيون قد تناول الأرز بالفعل قبل الجميع.
لم يكن يريد أن يكون لديه ابن أخ إضافي على الإطلاق ...
لم يكن هناك الكثير من الطعام لتبدأ به ، و الآن هناك شخص إضافي واحد لتقسيمهما!
"...لم يذكر لو أن هناك آخرين في المنزل ، لذلك لم أفعل الكثير،ساعد نفسك."
نظرت لين ييي إلى لو مينجي، ذكرها بابنها الفوري. كان الاثنان قريبين جدًا ، كلاهما في سن المراهقة المبكرة و كلاهما يتمتعان بمظهر جيد للغاية. و لا أحد منهم يحب الابتسام!
"أوه ، أعتقد أن السيد لو قد ذكر من قبل. أنت ابنه صحيح؟ و أنت أيضًا تبلغ من العمر 13 عامًا ، مثل ابني ".
كان لو شيون على وشك تصحيحها ، لكن لو مينجي هزمه ، "أنا أعلم".
لقد رأى لين ييي من قبل أمام المدرسة الدولية. في ذلك الوقت ، كانت تغادر مع مينغ يوران و ذراعيها من حوله. بدا الاثنان قريبين جدًا من بعضهما البعض. كان من الواضح أنهما زوجان من أم و ابنها حنون للغاية. حنون جدًا لدرجة تجعل الآخرين يحسدونهم ...
مينغ يوران لديها أم شابة وجميلة. و قد اهتمت به كثيرًا لدرجة أنها ذهبت لاصطحابه شخصيًا.
في المقابل ... لم يكن عمه الصغير قد اصطحبه مرة واحدة على الإطلاق!
لو مينجي الذي لا يزال صامتًا ، طمس سرا دمية الفودو الخاصة بعمه الصغير في ذهنه. (😂😂😂)
"أنت والدة مينغ يوران."
ألقى نظرة على المرأة التي أمامه. نظر إليها مباشرة بهذا الشكل، لقد كانت تشبه ذلك الطفل إلى حد ما.
أنت تقرأ
الشرير و والدة العلف المدافع
Мистикаاستيقظت مباشرة بعد حصولها على شهادة طاهٍ من الدرجة الأولى وقبل أن تكون تلك الشهادة في يديها لفترة كافية للتدفئة. لم يزداد من عمرها عشر سنوات فحسب ، بل أنجبت أيضًا طفلين ... في هذا الوقت ، أشارت ابنتها الصغيرة التي فقدت اثنين من أسنانها الأمامية وت...