الفصل 271-275

710 52 14
                                    

الفصل 271 - و كانت ذلك الشخص المحظوظ! (1)

كان الرأي العام على شبكة الإنترنت لا يزال بعيدًا جدًا عن أولئك الذين كانوا في إجازة.

قررت لين ييي ألا تتضايق من هؤلاء و تترك نفسها للراحة.

بالنسبة للآخرين ، من ناحية أخرى ، إذا لم يبرز الأشخاص الموجودون في القصص للتوضيح على الفور ، فإنهم يعترفون بصمت لهم!

على هذا النحو ، أصبحت الحادثة حقائق من هذا القبيل.

بمجرد أن نزل لو شيون و الآخرون من الطائرة من جزر المالديف ، أجرى ياو سين مكالمة هاتفية على الفور و هنأه.  "سمعت أن التهاني في محله. كان المصورون قد اشتعلوا بالفعل من ظهوركما في المطار ".

حتى علاقات حبهما يمكن ، بطريقة ما أن تلفت الانتباه على الصعيد الوطني. من الناحية الفنية ، لم يكن أي منهما من المشاهير . لقد تصادف أن يكونوا في دائرة الترفيه ؛ وهذا ما جعل الآخرين عاجزين عن الكلام.

حتى ياو سين لم يستطع مساعدة ابنته في جذب هذا النوع من الاهتمام على الرغم من بذل قصارى جهده!

أعطى لو شيون لين ييي نظرة بضمير مذنب.

كان الاثنان يقفان بالقرب من بعضهما البعض. حتى لو رفعت أذنيها قليلاً ، ستكون قادرة على سماع المحادثة من الطرف الآخر ، ناهيك عن أن صوت ياو سين لم يكن منخفضًا على الإطلاق.

ومع ذلك ، لم تتفاعل لين ييي مع ذلك على الإطلاق.

شعر لو شيون بالانزعاج قليلاً بينما شعر بالارتياح في نفس الوقت.

انتظر حتى عادوا إلى منطقة القصر. خرجت لين ييي من السيارة و كانت على وشك الذهاب لإحضار حقيبتها من صندوق السيارة ، و حتى مينغ يوران و لو مينجي ذهبوا للمساعدة قبل أن يلتف و ينقلب و يجبر نفسه على المشي إلى البقية.

أعطته لين ييي نظرة مريبة و استدارت لترفع حقيبتها الكبيرة جدًا مقاس 28 بوصة ، و لكن تم انتزاعها منها.

كان لو شيون قد سحب الحقيبة الكبيرة و الثقيلة من الصندوق ، وسحبها إلى مقدمة القصر ، وسلمها إلى إدارة المنزل ، وقد سارعت تشانغ - للمساعدة قبل أن يستدير.

كان لكل شخص حقيبة سفر واحدة فقط. باستثناء لين ييي التي تمتلك الحقيبة الكبيرة ، كان الآخرون قد غادروا بالفعل بحقيبتهم الخاصة. كانت لين ييي هي الوحيدة التي بقيت واقفة هناك ، تنظر إليه و ذراعيها متشابكتان أمامها.

"ما الذي أردت أن تقوله؟"

كان لديها فكرة عن موضوع المكالمة الهاتفية التي أجراها في وقت سابق ، ويمكنها أن تقول أن هناك شيئًا ما كان لو شيون يريد قوله طوال الوقت ، لكنه لم يفعل ...شيء ما استمر في منعه. على طول الطريق حتى كانوا في مكانها!

الشرير و والدة العلف المدافعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن